لقاء حاسم بين "الرجاء المغربي" و"أولاندو بايرتس" الجنوب إفريقي في إياب ربع نهائي كأس إفريقيا

جمهور فريق الرجاء البيضاوي المغربي
جمهور فريق الرجاء البيضاوي المغربي AFP - FADEL SENNA

يخوض الرجاء البيضاوي المغربي امتحاناً لا يخلو من الصعوبة أمام ضيفه أولاندو بايرتس الجنوب إفريقي الأحد 23 مايو 2021 في إياب ربع نهائي مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، فيما يبدو طريق بيراميدز المصري، وصيف بطل النسخة السابقة، معبدا نحو المربع الذهبي في مواجهة مضيفه إنييمبا النيجيري.

إعلان

ويأمل "النسر الأخضر" ألا يجد صعوبة في انتزاع بطاقة التاهل إلى الدور المقبل، عندما يستقبل أورلاندو على ملعب "محمد الخامس" في الدار البيضاء، ولا سيما انه كان الأفضل في لقاء الذهاب في أرض بايريتس وعودته بالتعادل الايجابي 1-1.

 وأوضح الشابي في تصريحات صحافية "أفضل ما في الفوز على وجدة أن روح المجموعة تعزّزت في الفريق، برغم إشراكي لعدة لاعبين جدد، الرجاء اليوم يمتلك 25 لاعباً على نفس القدر من الأهمية والمستوى والشراسة".

ويستعيد الشابي جهود عدد من لاعبيه الاساسيين ولا سيما القائد محسن متولي، بعدما كان مستبعداً لأسباب انضباطية وصانع الالعاب عبد الإله الحافيظي والمدافع الليبي سند الورفلي. بينما يأمل المدرب التونسي أن يستمر مهاجمه المتألق الكونغولي الديمقراطي بن مالانغو في تألقه في الوقت الحالي، وخصوصاً أنه سجل هدف الفريق في لقاء الذهاب.

وبدا الفريق الضيف أنه لا يهاب الرجاء ذو التاريخ الكبير قارياً، وهذا ما أكده مدربه جوزيف زينباور برغم إقراره بصعوبة المواجهة "لا نخاف من الرجاء غير أننا نحترمه لأنه فريق كبير، لدينا فرصة تحقيق التأهل في مباراة الإياب، ونحن متأكدون أننا قادرين على التسجيل هناك والإطاحة بالرجاء، وهدفنا هو التسجيل في الأول".

ويعد المهاجم فنسنت بولي أبرز لاعبي أورلاندو الى جانب الناميبي ديون هوتو وفورتشون ماكارينغي.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم