رونالدو مستعد أن يخسر 10 ملايين دولار ليبيع شقته الفارهة في "برج ترامب" بنيويورك

دونالد ترامب وكريستيانو رونالدو
دونالد ترامب وكريستيانو رونالدو © رويترز

قالت تقارير إعلامية أن نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو مستعد لخسارة 10 ملايين دولار وبيع شقة يملكها في "برج ترامب" بمدينة نيويورك الأمريكية.

إعلان

وفقاً للمعلومات التي نقلتها صحيفة "نيويورك بوست" الأمريكية الثلاثاء 15 حزيران/يونيو 2021 فإن النجم الكروي اشترى شقة فارهة في برج ترامب الشهير في الجادة الخامسة لنيويورك بـ18.5 مليون دولار في عام 2015 مساحتها 230 متراً مربعاً تحتوي ثلاث غرف نوم وثلاثة حمامات وتوفر إطلالة رائعة على سنترال بارك.

حاول رونالدو في عام 2019 التخلص من الشقة مقابل 9 ملايين دولار وذلك بعد ضغوط قالت الصحيفة أن رونالد تعرض لها من قبل معجبيه بعد انتخاب دونالد ترامب رئيساً للولايات المتحدة عام 2017.

ويبدو أن سمعة الرئيس الأمريكي "السيئة" بالإضافة إلى الأزمة الصحية المرتبطة بوباء كوفيد-19 قد ساهما في ضعف الطلب على شراء الشقة ولذلك فقد قرر رونالدو الآن عرضها للبيع بسعر 7.75 مليون دولار فقط.

وإن صحت هذه المعلومات فإن الخسارة ستبلغ نسبة 58٪ أو10.75  مليون دولار، والتي يمكن ألا تزعج كثيراً هذا اللاعب المصنف واحداً من بين الأعلى أجراً في العالم. ووفقاً لمجلة فوربس، فقد أصبح رونالدو عام 2020 أول لاعب في رياضة جماعية تتجاوز أرباحه مليار دولار خلال مسيرته.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم