سان جرمان يرفض عرض ريال مدريد "160 مليون يورو" لضم مبابي ويعتبره "غير كاف"

كيليان مبابي نجم باريس سان جرمان
كيليان مبابي نجم باريس سان جرمان AFP - ANNE-CHRISTINE POUJOULAT

رفض باريس سان جرمان الفرنسي عرض ريال مدريد الإسباني لضم هدافه الشاب كيليان مبابي، بحسب مديره الرياضي البرازيلي ليوناردو، معتبرا ان صفقة 160 مليون يورو "غير كافية" ومذكرا ان نادي العاصمة المملوك قطريا يتمنى "الاحتفاظ" بلاعبه.

إعلان

قال ليوناردو لوسائل إعلام "كان موقفنا دوماً الاحتفاظ بكيليان وتجديد عقده ولن نجبره على البقاء"، واصفاً تصرف النادي الملكي بـ"غير المحترم، خاطئ وغير قانوني"

وكتبت صحيفة "ليكيب" الرياضية في صفحتها الأولى أن "ريال يهاجم" مشيرة إلى المبلغ "المذهل جداً" للعرض المدريدي.

وكانت قناة "أر أم سي" أعلنت مساء الثلاثاء العرض المقدّم من النادي الإسباني. لكن صحيفة "لو باريزيان" أشارت على غرار "ليكيب"، إلى أن سان جرمان رفض العرض. وعنونت صحيفة "ماركا" الإسبانية": "هناك عرض من ريال: 160 مليوناً"، في انسجام مع زميلتها "آس" التي تتوقع مفاوضات "صعبة".

زادت حدّة التكهنات حول إمكانية إنضمام نجم باريس سان جرمان الى الميرينغي عقب إنتقال الأرجنتيني ليونيل ميسي من برشلونة الى نادي العاصمة الفرنسية، إذ إنه معلومُ بأنّ عقد مبابي مع سان جرمان ينتهي العام المقبل. 

مبابي (22 عاماً) الذي انضم الى سان جرمان عام 2017 مقابل 180 مليون يورو، لم يجدّد عقده الذي ينتهي في حزيران/يونيو المقبل، ذلك على خلاف زميله البرازيلي نيمار الذي مدّد عقده للبقاء في العاصمة الفرنسية حتى العام 2025. وكان رئيس النادي، القطري ناصر الخليفي قال في 11 آب/أغسطس أن "لا عذر لدى مبابي للقيام بشيء آخر غير البقاء" بعد وصول ميسي.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم