كأس أمم أفريقيا: الإنجليزي إسماعيلا سار ربما يتمكن من اللعب مع المنتخب السنغالي

لاعب وسط واتفورد الإنجليزي إسماعيلا سار
لاعب وسط واتفورد الإنجليزي إسماعيلا سار © رويترز

قال الاتحاد السنغالي لكرة القدم الأربعاء 01/12 إن لاعب وسط واتفورد الإنجليزي إسماعيلا سار ربما يتمكن من اللعب مع المنتخب الوطني في كأس الأمم الافريقية الحالية في الكاميرون بعد حدوث "تطورات إيجابية" في المتابعة الطبية لحالة اللاعب المصاب في الركبة.

إعلان

وكان سار أصيب خلال مباراة فريقه في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام مانشستر يونايتد في نوفمبر تشرين الثاني الماضي وأضطر واتفورد للسماح له بالانضمام لمنتخب بلاده بناء على طلب الأخير الذي هدد باللجوء إلى الاتحاد الدولي (الفيفا) إذا رفض النادي طلبه.

وقال الاتحاد السنغالي للعبة في بيان "سار حاليا في برشلونة للخضوع لفحص مرتب سلفا للوقوف على تفاصيل الإصابة. هذه المراجعات أدت إلى تطورات إيجابية. "وبعد محادثات مع الجراح والطاقم الطبي في واتفورد والاتحاد السنغالي لكرة القدم واللاعب تم الاتفاق على خضوع سار لبرنامج لإعادة التأهيل يهدف إلى عودة اللاعب إلى المباريات".

وأضاف البيان "هذا البرنامج سيستمر لأسبوعين وسينضم بعده (سار) للمنتخب في الكاميرون. سيخضع اللاعب لمتابعة يومية لتقييم مدى تطور حالته". وبدأت السنغال مسيرتها في البطولة القارية بالفوز على زيمبابوي يوم الاثنين الماضي وستلقي يوم الجمعة المقبل مع غينيا ضمن المجموعة الثانية.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم