كاسيميرو يكمل صفقة انتقاله إلى مانشستر يونايتد الإنكليزي مقابل 60 مليون يورو

كارلوس كاسيميرو
كارلوس كاسيميرو REUTERS - ISABEL INFANTES

أكمل مانشستر يونايتد التعاقد مع اللاعب كارلوس كاسيميرو مقابل 60 مليون دولار يوم الإثنين 22 آب – أغسطس، بعد ساعات من رحيل البرازيلي الدولي عن ريال مدريد بعد تسع سنوات في النادي الإسباني.

إعلان

ووقّع كاسيميرو البالغ من العمر 30 عامًا عقدًا مع النادي الانكليزي حتى عام 2026 مع خيار التمديد لعام إضافي.

وقد تم تقديمه إلى جماهير اليونايتد في الملعب في أولد ترافورد قبل مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز ضد ليفربول.

وقال كاسيميرو في بيان لليونايتد: "أنهي رحلة جميلة في مدريد بينما أبدأ رحلة أخرى في مانشستر، وأنا عازم دائمًا على الفوز بمباريات كرة القدم والفوز بالألقاب وجعل جماهيرنا فخورة من خلال تحقيق النجاح لهذا النادي الرائع".

كان يونايتد يتطلع إلى التعاقد مع لاعب خط وسط دفاعي خلال فترة الانتقالات هذه، وقد ارتبط ارتباطًا وثيقًا بفرينكي دي يونج لاعب برشلونة.

ومع أنّ كاسيميرو يكبر دي يونج إلا أّنّ اللاعب البرازيلي يتمتّع بخبرة أكبر وقد فاز مع فريق ريال مدريد خمس مرات بلقب دوري أبطال أوروبا كما أنّه لعب 63 مباراة مع منتخب البرازيل.

وقال جون مورتوغ، مدير كرة القدم في مانشستر يونايتد: "كاسيميرو هو الفائز الأكبر وواحد من أفضل لاعبي خط الوسط في كرة القدم العالمية. إنّ سجله الاستثنائي يتحدث عن نفسه".

في وقت سابق يوم الاثنين 22 آب – أغسطس، عقد كاسيميرو مؤتمرًا صحفيًا في مدريد، قائلًا إنه كان أصعب قرار يتّخذه في حياته وهو أن يترك الفريق الذي انضم إليه في عام 2013 قادمًا من ساو باولو".

كاسيميرو الذي ودّع النادي الإسباني وجمهوره بالدموع صرّح أنّ ما فاز به في السانتياغو برنابيو لن يتغير، لكنه لم يفز بأي شيء في الأولد ترافورد وسيحاول مساعدة النادي".

أكّد كاسيميرو أنّ انتقاله إلى اليونايتد حيث سيتم لمّ الشمل مع زميليه السابقين كريستيانو رونالدو ورفاييل فاران لا علاقة له بالمال. وأضاف: "أولئك الذين يعتقدون ذلك لا يعرفونني". لو كان المال هو المشكلة، لكنت تركت قبل أربع أو خمس سنوات. لطالما كان هذا النادي جيدًا جدًا بالنسبة لي. أنا حقا أحب الدوري الممتاز وأردت اللعب هناك ".

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

ابق على اطلاع دائم بالأخبار الدولية أينما كنت. حمل تطبيق مونت كارلو الدولية