شقيق بول بوغبا يتهمه بسرقة أموال و"ممارسة السحر والشعوذة" ضد كيليان مبابي

اللاعب الفرنسي بول بوغبا
اللاعب الفرنسي بول بوغبا © أسوشيتد برس

رد ماتياس بوغبا على شقيقه اللاعب الفرنسي بول واتهمه بسرقة أموال وممارسة السحر والشعوذة وتعريض الأسرة للخطر قبل أن يزعم أن التقارير التي تحدثت عن محاولته ابتزاز شقيقه بمبلغ 13 مليون يورو كاذبة.

إعلان

وقالت "فرانس إنفو" التي اطلعت على ملفات الشرطة في القضية يوم الثلاثاء إن مسلحين طلبوا من بول في البداية تسليم 11 مليون يورو وكانوا يرتدون أقنعة للوجه ويحملون بنادق هجومية.

لكن في رد شرس على آخر التحديثات المتعلقة بالقضية اتهم ماتياس شقيقه بممارسة "السحر" وقال إن بول "بسبب الشهرة والمال فقد منذ فترة طويلة مفهومه عن الواقع".

وقال ماتياس بوغبا في مقطع فيديو على تيك توك: "كل تصريحات بول، منذ جلسة الاستماع في بداية شهر آب/أغسطس إلى رد محاميه وردود مؤيديه، تهدف فقط إلى تمريغ اسمي في الوحل".

من جهته نفى بول بوغبا جميع مزاعم السحر والشعوذة بعد أن قال ماتياس إنه طلب من مشعوذ إلقاء تعويذة على نجم باريس سان جيرمان وزميله الفرنسي كيليان مبابي.

وتزعم تقارير صحافية فرنسية أن بول بوغبا دفع حوالي 100 ألف دولار في محاولة لـ"كسب الوقت" و"إرضاء المبتزين"، لكن محاولاته جعلت من يتآمرون ضده يرفعون المبلغ إلى 13 مليون يورو.

وكانت الشرطة الفرنسية قد فتحت تحقيقاً بشأن مزاعم بول بوغبا بتلقيه "تهديدات" و"محاولات ابتزاز من عصابة منظمة" ضده، بعد أن توعّد ماتياس بالـ"كشف عن أمور كبيرة"، وفق ما أعلن ملف مقرب من الملف لوكالة فرانس برس الاحد.

وجاء رد فعل بطل العالم 2018 في اليوم التالي لبث مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي تعهّد فيه ماتياس (32 عامًا) بـ"كشف أمور كبيرة" عن بول.

أوضح محامو اللاعب ووالدته ييو موريبا ووكيلته رافاييلا بيمينتا في بيان أن "تصريحات ماتياس بوغبا الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي ليست مفاجِئة للأسف. فهي تضاف إلى التهديدات ومحاولات الابتزاز من قبل عصابة منظمة ضد بول بوغبا".

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

ابق على اطلاع دائم بالأخبار الدولية أينما كنت. حمل تطبيق مونت كارلو الدولية