استطلاع: 14% من سكان العالم يتوقع غزو كائنات فضائية لكوكب الأرض عام 2022

الشكل الأكثر شيوعاً الذي اتفق على تصوير الكائنات الفضائية بواسطته
الشكل الأكثر شيوعاً الذي اتفق على تصوير الكائنات الفضائية بواسطته © فليكر (Kitsuney)

أظهر مسح عالمي أجرته شركة الاستطلاعات الفرنسية "إبسوس" أن 14٪ من سكان العالم يعتقدون أن غزواً لكائنات فضائية سيحدث في عام 2022.

إعلان

ووفقاً لما نقله تقرير للمنتدى الاقتصادي العالمي، فإن أكثر من شخص واحد من كل عشرة أشخاص حول العالم يتوقع غزواً فضائياً، وفق نتيجة مسح للآراء شمل 22 ألف شخص بالغ في 33 دولة مختلفة. وبين الاستطلاع أن ثلث المستطلعة آراؤهم في الهند مثلاً يتوقع أن يزورهم فضائيون هذا العام.

من بين التوقعات الأخرى، يعتقد 16٪ من الناس أن الأرض يمكن أن تصطدم بكويكب ما، كما يتوقع 39٪ وقوع كارثة طبيعية في مدينة في بلادهم، ويرجح 34٪ أنه يمكن استخدام الأسلحة النووية في مكان ما في العالم، و27٪ يخشون ظهور الذكاء الاصطناعي.

ومع ذلك، لا يزال هناك مجال للتفاؤل في عام 2022. فغالبية المستجيبين للاستطلاع يعتقدون أن العام الجديد سيكون أفضل وأكثر راحة من العام السابق. ويعتقد ثلثهم أن المجتمع سيصبح أكثر تسامحا نتيجة للوباء العالمي.

ويكشف الاستطلاع أيضاً عن تفاؤل بشأن استقرار أسواق الأسهم، كما يعتقد أكثر من نصف المشاركين في الاستطلاع أن 80٪ من سكان العالم سيحصلون على جرعة واحدة على الأقل من اللقاح في عام 2022.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

ابق على اطلاع دائم بالأخبار الدولية أينما كنت. حمل تطبيق مونت كارلو الدولية