ريال مدريد يعلن إصابة بنزيمة بكوفيد-19

كريم بنزيمة خلال مباراة كرة القدم الودية بين فرنسا وويلز على ملعب أليانز ريفيرا في نيس، جنوب فرنسا في 2 يونيو 2021 كجزء من استعدادات الفريق لبطولة كرة القدم الأوروبية 2020-2021.
كريم بنزيمة خلال مباراة كرة القدم الودية بين فرنسا وويلز على ملعب أليانز ريفيرا في نيس، جنوب فرنسا في 2 يونيو 2021 كجزء من استعدادات الفريق لبطولة كرة القدم الأوروبية 2020-2021. © أ ف ب

 أعلن ريال مدريد في بيان يوم الجمعة 23 يوليو 2021 أن نتيجة فحص كوفيد-19 لمهاجمه الفرنسي كريم بنزيمة ظهرت ايجابية.

إعلان

وجاءت إصابة الهداف الفرنسي الذي شارك مع منتخب بلاده في نهائيات كأس أوروبا هذا الصيف بعد استبعاده لأعوام بسبب قضية الشريط الجنسي الخاص بزميله السابق في "الديوك" ماتيو فالبوينا، في فترة بدء المباريات التحضيرية للموسم الجديد (المباراة المقبلة الأحد ضد رينجرز الاسكتلندي).

وأمام الفرنسي المتسع من الوقت للتعافي والعودة الى الفريق الملكي الذي يبدأ رحلته مع مدربه الجديد القديم الإيطالي كارلو أنشيلوتي في الدوري الإسباني اعتباراً من 14 آب/أغسطس في ملعب ديبورتيفو ألافيس.

وسبق لريال أن عانى الموسم الماضي من إصابات عدة في صفوفه بفيروس كورونا، أبرزها لقائده المنتقل الى باريس سان جرمان الفرنسي سيرخيو راموس ومواطن بنزيمة المدافع رافايل فاران المرشح أيضاً رحيله هذا الصيف عن عملاق مدريد بحسب التقارير.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم