فرنسا: العثور على سبعينية مذبوحة في الحلق والقبض على 3 مشتبه بهم جزائريين

عناصر من الشرطة الفرنسية في مدينة ميلوز
عناصر من الشرطة الفرنسية في مدينة ميلوز © أ ف ب

وضع ثلاثة رجال جزائريين الأربعاء 8 حزيران/يونيو رهن الاحتجاز المؤقت بعد الاشتباه بقتلهم امرأة تبلغ من العمر 70 عاماً في حمام مسكنها الخاص بالمسنين بمدينة ميلوز شرق البلاد.

إعلان

وأعلنت المدعية العام للجمهورية إدويغ رو-موريزو خلال مؤتمر صحفي إن الجزائريين الثلاثة وجهت إليهم لائحة اتهام بالسرقة مع أعمال عنف أدت إلى الوفاة.

وعثرت الشرطة على جثة السيدة السبعينية الاثنين 6 حزيران/يونيو مذبوحة بالسكين من الحلق في شقتها في مسكن للعجزة بالقرب من وسط المدينة.

وقالت رو-موريزو إن "الضحية عثر عليها مستلقية في حمامها ومصابة بجرح مفتوح في الحلق وجروح في ذراعيها" مضيفة إن "آثار الدماء كانت في كل مكان" في الحمام.

وربطت الشرطة على الفور بين هذه الجريمة واعتقال شخص في اليوم نفسه أثناء محاولة سطو، بحسب مصدر مطلع، وكان بحوزته أوراق تخص الضحية السبعينية.

كما استدعت الشرطة رجلين آخرين للتحقيق معهما مساء الأحد كانوا برفقة المشتبه به الأول وكان بحوزتهم بطاقة تنقل مخصصة لكبار السن في ميلوز.

تم التعرف على واحد من المشتبه بهم الثلاثة من قبل سيدة تسكن الدار نفسها لأنه حاول صباح الأحد الدخول إلى شقتها. والثلاثة الذين ليس لديهم مكان إقامة ثابت هم من الجنسية الجزائرية وسبق أن تمت محاكمتهم في بعض الجنح في ميلوز وباريس، بحسب أودري جانديل رئيسة الشرطة القضائية في المدينة المكلفة بالتحقيق.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم