داعش, ألمانيا

صحيفة: 110 فتيات ألمانيات يلتحقن بتنظيم "داعش"

الصورة من يوتيوب
إعداد : مونت كارلو الدولية

كشفت صحيفة ألمانية، الثلاثاء 23 نيوز 2015 أن 110 شابات ألمانيات متعاطفات مع "داعش" سافرن لمناطق النزاع في سوريا والعراق، مشيرة إلى وجود مخاوف لدى السلطات الألمانية من الأعداد الكثيرة للقاصرين الذين تجذبهم دعاية التنظيمات "الإرهابية".

إعلان

 قالت صحيفة "اوغسبورغر ألغماينه"  استنادا إلى بيانات جمعتها بنفسها من سلطات داخلية وهيئات حماية الدستور في كافة أنحاء ألمانيا، إن "110 على الأقل من النساء الشابات المتعاطفات مع تنظيم داعش سافرن من ألمانيا إلى مناطق النزاع في سوريا والعراق".

وأضافت الصحيفة أن "هذا العدد يفوق العدد الذي تقدره هيئة حماية الدستور، والذي يبلغ 70 من النساء الإسلاميات"، مبينةً أنه "من المحتمل أن يكون عدد النساء اللاتي سافرن من المانيا إلى مناطق النزاع في سوريا والعراق أكثر من 110 نساء، حيث رفضت ولاية هيسن الإفصاح عن بيانات مفصلة عن سفر الداعمين لما يسمى بالجهاد".
 
وأشارت إلى أن "هناك مخاوف تساور السلطات الأمنية من الأعداد الكثيرة للقاصرين الذين تجذبهم حاليا دعاية التنظيمات الإرهابية".
وأضافت أن " 36 طفلا ومراهقا على الأقل من بين الأشخاص الذين سافروا من ألمانيا إلى المناطق التي يسيطر عليها داعش وفقا لبيانات السلطات".
إعداد : مونت كارلو الدولية
هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن