تخطي إلى المحتوى الرئيسي
حفل زفاف الأمير وليام وكيت ميدلتون

من هي كاثرين ميدلتون؟

ولدا في نفس السنة من العام 1982 وهي اكبر منه بأشهر. ولدت في شهر يناير وهو في شهر يونيو. أشهر قليلة لكنها تفرق طبع الشخصين أو الزوجين.

إعلان
 
هو من مواليد  برج السرطان، جميل الوجه أنيق لا يحب الظهور كثيرا. عاش رغما عنه تحت الأضواء وقصص عائلته. ورحيل أمه الأميرة ديانا جعل منه شخصية انطوائية.
 
هي علي العكس منه، اسمها يدلل على أصلها كاثرين ميدلتون . وسطية في كل شيء، من عائلة متوسطة وليست ذكية جدا ولا مبتذلة جدا. والداها على عكس أهل وليام يحبان بعضهما البعض. كوّنا ثروتهما بعملهما، مما سمح لهما أن يرسلا الشابة كاثرين أو كيت إلى جامعة سانت اندروز لتلتقي هناك بالبرجوازيين وخصوصا بالأمير وليام.
 
كانت كل الفتيات تتمنين احتضانه. لكنه كان يتردد طويلا قبل الإقدام على عالم الغرام، ربما ليقينه أن المرأة التي تستحقه نادرة الوجود. وإذا ما أختارها فحتما سيكون فيها شيء من أمه التي يُجلها ويقدرها أعظم تقدير.
 
كيت سلبت عقل وليام ببساطتها وحبها للفن وجسمها الرياضي، وخاصة بتأنيها. ولا غرابة أنها لقبت ب"وايتي كايتي" أي كايتي المنتظرة .انتظرت 8 سنوات قبل أن تقول لوليام نعم، تماما كما حدث معها منذ 20 عاما عندما كتبت أمها مسرحية قامت هي بدور البطلة التي تعمل كل ما في وسعها لسرقة قلب الارستقراطي وليام.
 
هذا في عالم التمثيل، أما في الواقع وجدت كيت ميدلتون في الأمير وليام الرجل الخلوق المؤدب والملك المستقبلي. وهو وجد فيها شيئا افتقده في حياته العائلية، ووجد فيها شيئا من أمه الأميرة ديانا. بفارق بسيط أن كيت محافظة تثير إعجاب الرجال كثيرا لكنها لا ترتمي في أحضانهم بسهولة.
 

هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن