الأبراج

توقعات ماغي فرح للانتخابات الفرنسية: فرانسوا هولاند الأوفر حظا ولكن المفاجآت محتملة في اللحظة الأخيرة

تستضيف كابي لطيف الإعلامية والباحثة في علم الأبراج ماغي فرح للإضاءة على حظوظ المرشحين الرئاسيين الفرنسيين نيكولا ساركوزي وفرانسوا هولاند في الانتخابات الرئاسية الفرنسية، نسبة للتنبؤات الفلكية.

إعلان
 
يتقارب المرشحان الرئيس الفرنسي المنتهية ولايته نيكولا ساركوزي ومنافسه الاشتراكي فرانسوا هولاند، بالوضع الفلكي وبالحظوظ بشكل ملفت، ولكل منهما حظوظ واحتمال حدوث مفاجآت في الأيام الأخيرة.
 
ساركوزي وهو من برج الدلو مع برج صاعد في العذراء وتأثير لبرج الحمل عليه وذلك حسب تاريخ ولادته. يدخل مرحلة دقيقة في أوائل شهر آيار وقد يصطدم ببعض مواقع القرار ولكنه يتمتع بدعم ومساعدة على القيام بخيارات ذكية بفضل برجه الصاعد العذراء، ولو أن كوكب فينوس المتراجع في العذراء قد يعني الانتقال إلى موقعٍ آخر. إلا أن تأثير الحمل عليه قد يكسبه تأييداً ودعماً في الفترة الأخيرة، كأن يرد أحدهم جميلاً له، لكن الاحتمال ضعيف.
 
في حين أن فرنسوا هولاند وهو من برج الأسد مع برج صاعد في الجوزاء يعاني أيضا من قمر مكتمل في العقرب يحذره من عملية خداع أو من تطرف يمارسه هو ويثير النقمة. كما يعرضه برجه الصاعد الجوزاء لاعتراض أو إساءة ممن يعتبرهم حلفاء، ما يؤدي إلى عرقلة وسوء تنسيق. هذا، ويدعمه برج آخر مؤثر عليه هو السرطان الذي يعني تغيرات إيجابية وفرصة مهمة شرط أن يبتعد عن غضب وأن لا يطرأ حدث مفاجئ يحبطه.
 
بالنتيجة، الحظوظ بالنسبة للمرشحين متقاربة ولو أن المرشح اليساري فرانسوا هولاند حاليا يتفوق على الرئيس ساركوزي بنسبة ضئيلة. إلا أن أي مفاجأة قد تكون محتملة لجهة التحالفات أو الانقلابات أو سوء التنسيق.
 
هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن