كأس الأمم الأفريقية 2013

منتخب المغرب يفرط في ثلاث نقاط ثمينة أمام أنغولا

مرة جديدة جانب المنتخب المغربي لكرة القدم الحدث الإفريقي، وفرط بثلاث نقاط ثمينة في كاس الأمم الأفريقية بعد مباراته الأولى في المجموعة الأولى، وخرج متعثرا أمام منتخب أنغولي لم يراهن عليه أحد، واكتفى بالتعادل السلبي.

إعلان
 
دخل أشبال المدرب رشيد الطاوسي المباراة جيدا في الشوط الأول، لكن نقص اللياقة البدنية الواضح في الشوط الثاني حال دون الفوز وكاد يحدث الكارثة بعد أن ضيّع الأنغوليون فرصا حقيقية للتهديف.
 
أنصار "أسود الأطلس" الذين إنتقلوا إلى جنوب أفريقيا لم يرضوا بأداء اللاعبين، لكن ثقتهم بالمدرب المحلي رشيد الطاوسي كبيرة، خاصة وأن هذا المدرب يطمح في تكوين منتخب قوي قادر على الفوز بالكأس الأفريقية التي ستنظم  بالمغرب في عام .2015 .
 
يقول أحد أنصار الفريق المغربي في جنوب أفريقيا بأن تنظيم النسخة المقبلة من الكأس الأفريقية في المغرب "سيكون حافزا قويا للاعبين المحليين للتألق في البطولة، وإشارة جديدة لهذه البطولة حتى يكون المنتخب المغربي جاهزا".
 
مباراة المغرب المقبلة ستكون أمام منتخب جزر الرأس الأخضر في مدينة ديربان الساحلية يوم الأربعاء المقبل. وكانت جزر الرأس الأخضر قد حرمت الكامرون من المشاركة في هذه الدورة، وفرضت التعادل على منتخب جنوب إفريقيا البلد المنظم ووجهت في نفس الوقت إنذارا للمغاربة.
 
لم يبق عل "أسود الأطلس" سبيل سوى الفوز لتجنب مواجهة قوية أمام منتخب جنوب إفريقيا على أرضه وأمام جمهوره.  
 
لمتابعة يوميات علاء الدين بونجار، موفد مونت كارلو الدولية إلى جنوب إفريقيا، اضغط هنا : alaabounedjar.wordpress.com  
 

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم