تخطي إلى المحتوى الرئيسي
إنترنت -ألعاب إلكترونية

لعبة: "أين هو ميكي؟"

Disney mobile

تحبون التحديات وحل الأحجيات التي تتطلب التفكير المنطقي؟ ها هو صديقنا "ميكي ماوس" يأخذنا برفقة الكلب الوفي "غوفي" في رحلة مغامرات شيقة في بحثه عن الماء النادر والثمين.

إعلان

هنالك شخصيات دمغت عميقا المخيلة الشعبية. و هي شخصيات حفرت في ذاكرتنا مكانا مميزا في عالم الترفيه، ومن بين تلك الشخصيات ميكي ماوس، الأسطورة، من مملكة ديزني.

ها هو فأرنا اللطيف يحل ضيفا على سلسلة الألعاب الأشهر Where’s My Water?، التي شهدت إصدارا أول مع شخصية التمساح Swampy و من ثم إصدار Where’s My Perry ? مع الببغاء Perry و أخيرا ميكي ماوسWhere’s is My Mickey ?.
 
 
هذه الألعاب الإلكترونية مخصصة للأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل IOS   من آبل و نظام اندرويد من غوغل والتي تتبع ذات أسلوب اللعب حيث على اللاعب مساعدة ميكي ماوس للحصول على المياه و ذلك عن طريق حل أحجية كيفية إدارة هذه المياه مع العناصر المتوفرة في بيئة اللعبة.
 
بالإضافة إلى الأسلوب التقليدي في حفر الأنفاق كما هي الحال في لعبة Where’s My Perry ?حيث يتبع السائل قانون الجاذبية الطبيعي ، أضيف في Where’s is My Mickey ? إلى المعادلة الفيزيائية و قانون الجاذبية عناصر الطقس من غيوم و تيارات هوائية.بإمكان الغيوم تخزين المياه و أيضا جلب المطر و تحرك التيارات الهوائية تلك الغيوم، و هنالك أيضا عنصر الكثبان الرملية التي تصد الغيوم أو على الأرض تخلُقُ ممرات لتوصيل المياه لميكي ماوس.
 
تتوفر في اللعبة مغامرات مختلفة و كل مغامرة تمتد على 20 مستوى من مستويات اللعبة المائة المخصصة في البداية لمغامرات ميكي ماوس و في الجزء الثاني لمغامرات صديق ميكي الوفي الكلب "غوفي".
 
تبدأ اللعبة مع " ميكي ماوس" و هو يحاول بيع عصير الليمون على الشاطئ و لكن ينقُصُهُ الماء الكافي.وفي المغامرة التالية على "ميكي" إطفاءُ شعلة نارية تهدد بإشعال برميل متفجرات. و في القصة الأخيرة يحاول بطلنا أن يرويَّ حديقنه ليحصل على جائزة أجمل حديقة.
 
و بعد المستويات المخصصة لميكي، تبرُزُ شخصية "غوفي" ، و هو في المغامرات الأولى فنان رسام يبحث عن دِهانات الرسم السائلة، و في المغامرات التالية نجده وحيدا على جزيرة نائية مستعدا لإلتهام أي شيئ غمس برحيق الزهور.
 
 
هذا و مع بداية كل مغامرة هنالك مقطع سينمائي يعرف اللاعب بمهمته و يصل المغامرات بعضَها ببعض، تضيف ديناميكية وحداثة على غرافيكس اللعبة الكرتوني الذي حافظ على أسلوب الرسوم المتحركة العتيق من ثلاثينات القرن الماضي. مما يضيف لمسة مميزة على اللعبة بالإضافة للموسيقى اللطيفة المرافقة لأحداث هذه اللعبة المخصصة للأجهزة المحمولة مع شاشة تفاعلية ، حيث ينشط اللاعب بإصبعه لمواجهة تحديات قوانين الفيزياء و الطبيعة على السواء لجلب المياه و الدِهان السائل و جمع النجوم لفك مستويات إضافية. Where’s is My Mickey ? لعبة لطيفة تجذب اللاعب بتحدياتها وبجمالية الغرافيكس و تدغدغ ذكريات الطفولة .
 
نايلة الصليبي

 

هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن