تخطي إلى المحتوى الرئيسي
إنترنت

موقع "مونت كارلو الدولية" الإلكتروني في حلة جديدة

شبكة الإنترنت هي النافذة المفتوحة على العالم وموقع "مونت كارلو الدولية" الإلكتروني الجديد هو النافذة الإلكترونية التي يطل من خلالها مستمعو الإذاعة ورواد الموقع على العالم.

إعلان

 

ها هو الموقع ينطلق بنسخته الجديدة وتقنياته المتطورة لنعمل على التطوير المتواصل والآني للمحتوى الخاص بإذاعة "مونت كارلو الدولية" من مقالات وتحليلات وملفات خاصة بالإضافة للبرامج الإذاعية، والعمل الدائم على تطوير أشكال تقنية وإعلامية جديدة لنتفاعل ونتواصل مع مستمعينا وهي خطوة نابعة من الرغبة الدائمة لتوثيق العلاقة مع المستمعين في العالم العربي ومع مستمعينا من رواد شبكة الإنترنت حولَ العالم .

تصميم عصري ومبتكر

موقع "مونت كارلو الدولية" الإكتروني بحلته الجديدة وبتقنياته المبتكرة والسباقة يتماشى مع العصر وصيحاته فهو يجمع السمعي بالمرئي، حيث تدخل الإذاعة اليوم أيضا عصر الصورة فسيكون لرواد الإنترنت لقاء مع "الإذاعة المصورة" للاستماع وأيضا للمشاهدة. صمم الموقع بشكل متقن وجذاب ليس فقط للأذن بل أيضا للعين نتجول فيه ونبحر في أقسامه المختلفة بسهولة كبيرة.

يشدد حسين عمارة المشرف على الموقع الجديد على طريقة تصفح الموقع الجديد التي تختلف عن المتعارف عليه على مواقع الإنترنت الأخرى فقد اتخذت شكل التصفح الموجود على الحواسيب اللوحية – أي عرضيا وليس طوليا.

ويضيف حسين عمارة أن من خصائص الموقع الجديد إتاحته لرواده الاطلاع على آخر الأخبار والبرامج عبر الاستماع للبث المباشر بواسطة مشغل صوتي عالي الجودة. كما أضيف ركن موسيقي خاص يذيع بشكل متواصل أنغاما وأغاني لعشاق الموسيقى الخالصة ألا وهو ركن "الإذاعة الموسيقية".

ولمحبي إعادة الاستماع إلى كل فقرات وبرامج الإذاعة أتيحت خدمة "البودكاست" التي تمكنكم من تحميل كل ما تفضلونه من برامج الإذاعة لتعيدوا الاستماع إليها متى أردتم وحيثما كنتم.

وعلى مواقع التواصل الاجتماعي ...

وللتواصل الدائم مع المستمعين ومع رواد الإنترنت مكانة خاصة في الموقع الجديد لنتواصل ونتفاعل عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي. وفتح المجال لما يعرف بالإذاعة الاجتماعية Social Radio حيث يتفاعل المستمعون بشكل آني ومباشر عبر شبكات التواصل الاجتماعي وعبر موقع مونت كارلو الدولية خلال البث المباشر لبرامج الإذاعة.

ونجد أيضا في الموقع كل المعلومات عن إذاعة "مونت كارلو الدولية" وعن أسرة العاملين فيها وكل المعلومات المفصلة عن البرامج، موجات البث المختلفة عبر الأثير وعبر الاقمار الصناعية وخدمات الهاتف المحمول. وأيضا عبر قناة خاصة للبث المباشر لبرامج إذاعة مونت كارلو الدولية بالصوت والصورة على موقع يوتيوب.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.