تخطي إلى المحتوى الرئيسي
مونت كارلو الدولية

برنامج "كافيه شو" مباشرة من نواكشوط يومي الثلاثاء والأربعاء 18-19 شباط-فبراير

عاطف صالح وحنان عبد الله (مونت كارلو الدولية)

تتوجه "مونت كارلو الدولية" إلى مستمعيها الأوفياء في موريتانيا، حيث يقدم عاطف علي صالح وحنان عبد الله برنامج "كافيه شو"، البرنامج الصباحي للإذاعة الفرنسية الدولية باللغة العربية، مباشرة من نواكشوط يومي الثلاثاء والأربعاء 18و19 شباط-فبراير.

إعلان

بهذه المناسبة، يستضيف برنامج " كافيه شو" في نواكشوط عددًا من شخصيات عالم الثقافة والفن والسياسة والمجتمع المدني، من بينهم وزير الاتصال الجديد سيدي محمد ولد محم، الذي سيفتتح البرنامج في اليوم الأول، يوم الثلاثاء 18 شباط-فبراير. كما استجاب اثنان من أهم نجوم الأغنية الموريتانية لدعوة "مونت كارلو الدولية": معلومة منت الميداح، التي تتجاوز شهرتها حدود البلد، والطاهرة منت حمبارة.

ونذكر من بين الضيوف الآخرين الذين سيزورون الأستوديو خلال هذين البرنامجين الخاصين: المطرب الشيخ ولد لبيض، حمادة بلاد من فرقة الراب أولاد لبلاد، المطربة فيروز منت آبا، بنت الفنانة الشهيرة ديمي منت آبا، فرقة والفاجيري، الشاعر ناجي محمد الإمام، عبد الرحمن أحمد سالم، مدير دار السينمائيين، خادي بنت شيخة، مديرة معهد التراث الموريتاني، موسى ولد حامد، صحافي وناشر الأسبوعية المستقلة "بلادي"، محمد فال ولد عمير، صحافي ومدير جريدة La Tribune de Nouakchott، ميمونة بنت سالم، الصحافية في التلفزيون الموريتاني، أحمد بابا ولد محفوظ، مدير برامج التلفزيون الموريتاني، أحمد سالم البخاري، مراسل "مونت كارلو الدولية" في موريتانيا.

سيتم تصوير هذين البرنامجين الخاصين ويمكن مشاهدتهما على موقع "مونت كارلو الدولية" (MC-DOUALIYA.COM)، وعلى صفحة يوتيوب مونت كارلو الدولية (youtube.com/MCDoualiya)

لمشاهدة شريط التقديم : youtube.com/MCDoualiya

مونت كارلو الدولية في نواكشوط: 90.2 FM

برنامج "كافيه شو" هو الموعد الصباحي الجديد على "مونت كارلو الدولية" منذ شهر تشرين الثاني-نوفمبر الماضي. يلتقي عاطف علي صالح وحنان عبد الله مع المستمعين كل صباح في إطار يجمع الأخبار والتفاعلية و روح الدعابة والموسيقى.

هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن