تخطي إلى المحتوى الرئيسي
أنزو زيدان- منتخب فرنسا

أنزو فرنانديز، نجل زين الدين زيدان، يختار القميص الأزرق

يوتيوب

قام مدرب المنتخب الفرنسي لكرة القدم للشبان ( دون 19 عاما) فرانسيس سميريكي باستدعاء أنزو زيدان، نجل اللاعب الشهير زين الدين زيدان، لدورة تدريبية مع المنتخب الفرنسي، وكانت مفاجأة سارة لكل المعجبين باللاعب الشهير.

إعلان
 
زيدان على الميدان مع منتخب فرنسا. هذا ما أوردته مواقع الانترنت الرياضية في فرنسا. والحقيقة أن نجل اللاعب الشهير السابق للمنتخب الفرنسي، هو الذي تم استدعاؤه من طرف مدرب المنتخب الفرنسي للاعبين دون 19 عاما لدورة تدريبية تدوم ثلاثة أيام  في شهر مارس/ آذار المقبل في مركز كليرفونتان بجنوب باريس.
 
يبلغ أنزو زيدان من العمر 18 عاما وهو من مواليد مدينة بوردو الفرنسية. التحق بمدريد عام 2001 عام انتقال والده إلى هذا النادي آتيا من يوفانتوس الايطالي. ويلعب أنزو زيدان حاليا مع فريق الشاب التابع لريال مدريد، ويحمل اسم أنزو فرنانديز وهو اسم أمه التي تنحدر من أصول اسبانية. اختار هذا لاسم حتى يبتعد بعض الشيء عن الضغوطات، وخاصة تلك التي تقارنه بأبيه.
 
 
عبرت المواقع الرياضية الفرنسية عن سعادتها لاختيار نجل زيدان اللعب لفائدة منتخب فرنسا عوض اللعب لمنتخب اسبانيا وحتى لمنتخب الجزائر، وحمله للقميص الأزرق وهو لون قميص المنتخب الفرنسي. يأتي هذا الاختيار في ظل محاولات من الاتحاد الاسباني لكرة القدم لجلب اللاعب إلى أحضان منتخب الشباب الاسباني.
 
وكان مدرب منتخبات الشباب واللاعب الدولي السابق لبايرن ميونيخ ولي سانيول قد صرح بأن " اللاعب اختار أن يحمل القميص الأزرق، وله الحق أن يغير رأيه، لكن في الوقت الحاضر يريد اللعب مع منتخب فرنسا".
السؤال المطروح الآن هل يستطيع الابن أن يسير على خطى والده، وأن يحقق النجاحات التي حققها والده في الميدان الكروي؟
سؤال يصعب الإجابة عنه في الوقت الراهن، وما علينا إلا التحلي بالصبر والانتظار.
 

 

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.