تخطي إلى المحتوى الرئيسي
أخبار العالم

اكتشف سر "سامسونغ" وراء صورة إيلين الشهيرة في حفل الأوسكار

الصورة من تويتر
3 دقائق

قالت شركة "سامسونغ" المتخصصة في صناعة الإلكترونيات والتكنولوجيا المتقدمة أن الصورة التي التقطت خلال حفل الأوسكار الأخير عن طريق أحد هواتفها "شكلت مفاجأة للجميع" رغم نشر مقال الثلاثاء ذكر أن كل شيء كان مخططاً له مسبقاً.

إعلان

 ولاقت الصورة رواجاً منقطع النظير فور وضعها على "تويتر" إذ أعيد تغريدها مئة ألف مرة خلال خمس دقائق، قبل أن تصل إلى مليوني تغريدة بعد حوالي ساعة ونصف من ذلك. الصورة الشهيرة ضمت نجوماً من أمثال براد بيت وأنجلينا جولي وجينيفر لورانس وبرادلي كوبر وجوليا روبرتس وميريل ستريب.

وكانت صحيفة "وول ستريت جورنال" قالت أن الصورة التي تضم مقدمة حفل الأوسكار إيلين دي جينيريس وسط مجموعة من نجوم السينما والمشاهير "لم تكن مرتجلة كلياً" بل هي جزء من اتفاق بين محطة "إي بي سي" التي تنقل السهرة وشركة "سامسونغ" الكورية الجنوبية في إطار عقد إعلاني بقيمة 20 مليون دولار.

وذكرت الصحيفة أن دي جينيريس أخبرت منظمي الأوسكار رغبتها بالتقاط صور بأسلوب "سيلفي" خلال السهرة فما كان من "ايه بي سي" إلا أن طلبت منها استخدام جهاز "سامسونغ" بموجب اتفاقية إعلانات وشراكة بين القناة والشركة بعد أن تلقت "تدريباً" على يد مسؤولين من هذه الأخيرة قبل الحفلة على استخدام الهاتف الذكي رغم أن برادلي كوبر هو من التقط الصورة في النهاية.

رد فعل "سامسونغ" كان على شكل بيان أكد وجود عقد لاستخدام منتجاتها مع "أي بي سي" وقال أن الشركة "ستتبرع بثلاثة ملايين دولار إلى جمعيتين خيريتين من اختيار إيلين دي جينيريس" تكريماً لهذا الحدث الكبير.

مونت كارلو + أ ف ب

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.