تخطي إلى المحتوى الرئيسي
ريال مدريد - رونالدو

رونالدو وراموس يؤكدان وجود "مؤامرة" ضد الريال

الصورة من رويترز

شنّ كريستيانو رونالدو هجوما عنيفا على حكم مباراة الكلاسيكو، أونديانو مايينكو، متهما إياه بمحاباة نادي برشلونة في المباراة التي أقيمت على ملعب "سانتياغو برنابيو" في العاصمة الإسبانية مدريد ضمن المرحلة 29 من الدوري الإسباني لكرة القدم والتي فاز بها برشلونة على غريمه التقليدي ريال مدريد بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

إعلان
 
وقال رونالدو في تصريحه بعد المباراة : "لقد لعبنا ضد 12 منافسا. للأسف الشديد، أصبحت أفهم ما يدور هنا في ملاعب كرةالقدم الإسبانية. لقد اتضح للجميع على مدار السنوات الخمس الماضية أنالقرارات التحكيمية دائما وأبدا تتجه نحو طرف معروف للجميع، لكنناسنستمر، وأعتقد أننا سنفوز بالدوري. خسرنا مباراة فقط، ومازال المشوارطويلاً".
 
وأضاف رونالدو قائلا ومشككا في قدرات حكم المباراة: "كان وجهه أبيضا وعصبيا، وهذا لا يمكنه من اتخاذ قرارات بشكل صحيح. هذا يجعلني أعتقد أن المباريات لا يتم الفوزبها على أرض الملعب فقط، ربما هناك القليل من المساعدة في الخارج."
 
شكك المدافع سيرجيو رامسوس، الذي تم طرده من الميدان خلال المباراة، هو الآخر في نزاهة التحكيم ورأى أن "مؤامرة" أحيكت ضد الريال  حيث قال: "إذا كانوا قد أردوا تحقيق التوازن في ترتيب الدوري فقد نجحوافي ذلك. ما حدث شاهده الجميع، وهناك أشياء لا يمكنك محاربتها، ونأمل في أنلا يدير أونديانو مايينكو أي مباراة لنا هذا الموسم".
 
يبدو أن كريستيانو رونالدو "تقمص" شخصية مواطنهجوزيه مورينيو الذي أدلى بتصريحات مشابهة عندما كان يدرب ريال مدريد في السنوات الأخيرة. وكان مورينيو يطلق كل مرة تصريحات يقول فيها إن فريقه تعرض للظلم. وهي تشبه تصريحات رونالدو الحالية.
 
وكشفت وسائل إعلام أسبانية اليوم، أن اللجنة الفنية للحكام قامت بنقل التصريحات التي أدلىبها كل من سيرجيو راموس وكريستيانو رونالدو بعد نهاية المباراة إلى اللجنة الخاصة التابعةللاتحاد الإسباني لكرة القدم. وتطلب اللجنة اتخاذ عقوبة ضد اللاعبين من وراء هذا المسعى.
 
 
 
 
 

 

 

هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن