قطر - كرة قدم

أثرياء قطر سيمنحون 450 ألف يورو لكل لاعب في باريس سان جرمان إذا تخطوا عقبة تشلسي

الصورة من رويترز

كشفت صحيفة "لو باريزيان" الشعبية الفرنسية في عددها الصادر صباح اليوم الاثنين، أن إدارة نادي باريس سان جرمان، المتصدر حاليا للدوري الفرنسي، قررت منح كل لاعب مكافأة مالية تقدر بـ 450 ألف يورو في حال تخطي عقبة تشلسي الانكليزي مساء غد الثلاثاء في لندن، والتأهل إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

إعلان

 

وتقول الصحيفة إن أثرياء قطر، الذين يملكون النادي، وعدوا أيضا بمكافأة مالية تقدر بمليون يورو لكل لاعب في حال فوز الفريق بكأس دوري أبطال أوروبا، الذي ستجري المباراة النهائية منه في 24 من مايو /أيار المقبل في العاصمة البرتغالية لشبونة.
 
وتضيف نفس المصادر أن نجم باريس سان جرمان زلاتان ابراهيموفيتش سيحصل من جانه على 1.5 مليون يورو، أي نصف مليون إضافي عن بقية اللاعبين. وتذكر الصحيفة أن موكل إبراهيموفيتش، مينو رايولا، كان قد تفاوض سابقا مع إدارة النادي حول المبلغ المذكور عند توقيع العقد مع اللاعب.
 
وستكون هذه المكافأة أكبر مبلغ في تاريخ كرة القدم تمنح للاعبين في حال فوزهم بدوري أبطال أوروبا.
 
وكانت إدارة النادي قد وعدت أيضا منذ بداية الموسم منح كل لاعب مبلغ 400 ألف يورو في حال تحقيق لقب الدوري الفرنسي. وهذا لا يبدو مستحيلا على لاعبي فريق باريس سان جرمان حيث يتقدمون على منافسهم المباشر، نادي موناكو، ب 13 نقطة وهو فارق مريح قبل نهاية الدوري الفرنسي بستة أسابع.
 
وستكون الأنظار موجهة غدا نحو هذه المباراة التي ستجمع فريق تشلسي، الذي يقوده المدرب الشهير جوزيه مورينيو ومالكه الملياردار رومان أبراموفيتش، بباريس سان جرمان الأكثر ثراء من تشلسي حتى نرى من سيكون الفائز بين هذين الثريين.  

 

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم