تخطي إلى المحتوى الرئيسي
الجزائر ـ مونديال البرازيل 2014

فيديو: الجزائريون يطلقون "أغنية المنتخب" الرسمية إلى المونديال

رويترز
نص : فراس حسن
2 دقائق

ينتظر العرب بفارغ الصبر بداية العرس الكروي العالمي في البرازيل والذي سينطلق يوم 12 يونيو ـ حزيران الحالي وسيمتد على مدار 32 يوما لمتابعة ما يمكن أن ينجزه الفريق العربي الوحيد في هذه البطولة أي المنتخب الجزائري "الفنك" الذي تأهل للمشاركة في هذه البطولة للمرة الثانية على التوالي بعد مشاركته في المونديال الماضي 2010 في جنوب إفريقيا.

إعلان

تشهد كافة الدول المتأهلة للمونديال ومن بينها الجزائر أجواء احتفالية هذه الأيام. ويفتخر الشعب الجزائري بوصول مقاتلي الصحراء إلى البرازيل، بالتزامن مع فوز المنتخب الجزائري في آخر مبارياته الودية التحضيرية للمونديال على نظيره الروماني والتي خاضها الفريقان في جنيف، بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

 

"الأغنية الرسمية" لمنتخب الجزائر في مونديال البرازيل 2014

 

وعند وصول المنتخب الجزائري إلى سوروكابا في البرازيل، انتشر على "اليوتيوب" وشبكات التواصل الاجتماعي الأخرى "فيديو كليب" لأغنية للفنان الجزائري الشاب طارق بعنوان "في دمي" يتداوله الناشطون على شبكات التواصل الاجتماعي على أنه "نشيد للمنتخب الجزائري الرسمي"، والجملة المفتاحية في الأغنية "حيرتيني يا الخضرا... يلي لعبك يعجبني وليك نغني... يا الخضرا".

 

وليست المرة الأولى التي يصل فيها منتخب الجزائر إلى التصفيات النهائية لكأس العالم، فقد سبق وأن شارك في كل من مونديال أسبانيا 1982 ومونديال المكسيك 1986 والمونديال السابق في 2010 في جنوب إفريقيا.

المصدر: مونتكارلو الدولية+اليوتيوب.+ويكيبيديا

مواضيع متعلقة:

مونديال 2014: لعنة البرازيل

فيديو: كوميدي فرنسي بمهارات كروية تتفوق على ميسي ‏ورونالدو ‏

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.