تخطي إلى المحتوى الرئيسي
مونديال البرازيل 2014

الجزائري حيمودي حكماً للنهائي الصغير في المونديال

الصورة من رويترز

جمال حيمودي أحسن حكم عربي وإفريقي في العام 2013 تم اختياره لإدارة مباراة المركز الثالث في مونديال البرازيل أو ما يسمى النهائي الصغير .

إعلان

جمال حيمودي من مواليد مدينة غليزان في الجزائر عام 70 بدأ مشواره الرياضي كلاعب كرة وقلب دفاع ثم اعتزل اللعب وتوجه للتحكيم .في العام 97 قام بتحكيم اول مباراة في الدوري الجزائري وعام 2004 حاز شارة التحكيم الدولي. من ابرز انجازاته كأس الامم الافريقية عام 2008 2012 و 2013 حيث ادار مباراة النهائي بين نيجيريا وبوركينافسو.

ابرز انجاز للجزائري حيمودي هو كاس العالم 2014 بالبرازيل وخاصة مباراة هولندا مع استراليا في ثمن النهائي حيث ظهر حيمودي بمستوى عالمي ولياقة بدنية جيدة وأحسن التحكم في الاحتكاكات دون تهور أو تسرع.

حيمودي سار على خطى حكام عرب سابقين مثل الجزائري محمد حنصال الذي ادار ثلاث مباريات في كأس العالم 1990 أو المصري جمال الغندور وايضا المغربي الراحل سعيد بلقولة الذي ادار نهائي كاس العالم 98 بين فرنسا والبرازيل

جمال حيمودي سيساعده في مباراة المركز الثالث بمونديال البرازيل الجزائري عبد الحق ليتشيلي والمغربي رضوان عشيق .ومباشرة بعد نهاية المونديال سيعلن الجزائري جمال حيمودي اعتزاله التحكيم للتفرغ لتكوين الحكام الشباب العرب والأفارقة

هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن