الغارات على غزة - كرة القدم

فيديو : إيقاف مباراة في كرة القدم بسب الأحداث الجارية في غزة

الصورة من يوتيوب

تتدخل السياسة في بعض الأحيان في المجال الرياضي. هذا ما حدث أخيرا في النمسا في ظل الأحداث التي يعيشها قطاع غزة، حيث أوقفت المباراة الودية التي جمعت أمس نادي ليل الفرنسي بنظيره الإسرائيلي "ماكبي تل أبيب" بعد أن اجتاح عدد من المتفرجين المناهضين لإسرائيل أرضية الملعب.

إعلان
 
أعلن نادي ليل الفرنسي على موقعه في تويتر أن المباراة التي جمعته بنظيره الإسرائيلي ماكبي تل أبيب  يوم أمس الأربعاء تم إيقافها من طرف حكم المباراة قبل نهايتها بدقائق، بعد أن اقتحم عدد من المتفرجين أرضية الملعب رافعين العلم الفلسطيني ومنادين بشعارات مناهضة لدولة إسرائيل. وذكر شهود عيان أن اشتباكات قصيرة حصلت بين لاعبي ماكبي تل أبيب وعدد من المتفرجين المناهضين لإسرائيل، ولم تحصل إصابات من الطرفين.
 
ويشير النادي الفرنسي إلى أن المباراة جرت على ملعب مدينة بيشوفشفن الجبلية، حيث كان نادي ليل يقيم معسكرا تحضيريا  في النمسا استعدادا للمباراة التي ستجمعه يوم الأربعاء القادم بنادي "غراشوبرز زيورخ" السويسري في نطاق الجولة الأولى من مباريات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، واستعدادا أيضا للبطولة الفرنسية التي ستبدأ فعالياتها في 9 من  أغسطس / آب المقبل.
 
نشير إلى أن نتيجة المباراة قبل نهايتها بدقائق كانت 2 – 0 لصالح نادي ليل الفرنسي أمام "ماكبي تل أبيب" الإسرائيلي .
 

 

هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن