تخطي إلى المحتوى الرئيسي
دورة الألعاب الآسيوية – كوريا الجنوبية

إبعاد عضو في المنتخب الإيراني بتهمة التحرش الجنسي

الصورة من رويترز
2 دقائق

اتخذ المجلس الأولمبي الآسيوي، الذي يشرف على تنظيم دورات الألعاب الآسيوية السابعة عشرة التي تقام في كوريا الجنوبية، قراراً بإبعاد مدير التجهيزات في المنتخب الإيراني لكرة القدم بعد تأكيد الشرطة المحلية قيامه بالتحرش بإحدى الفتيات في قرية الرياضيين.

إعلان

المجلس الأولمبي أعلن سحب بطاقة اعتماد المتحرِّش أحمد أميره وإبعاده عن الدورة، كما أبلغ اللجنة الأولمبية الإيرانية بالأمر، مؤكداً أن لا تسامح في مثل هذه الحالات وأنه سيتخذ إجراءات فورية في حال حدوثها والتأكد منها. وأضاف أن التحرش لم يكن جسدياً بل لفظياً.

الشرطة الكورية في مدينة اينشيون جنوب العاصمة سيول أعلنت الثلاثاء أنها فتحت تحقيقاً مع رجل في الثامنة والثلاثين يعمل مديراً للتجهيزات في المنتخب الإيراني لكرة القدم اتهم بالتحرش بإحدى المتطوعات في الحادية والعشرين. واليوم اوضحت الشرطة أنها تجري تحقيقات مع لاعب فلسطيني في العشرين من العمر لم تكشف عن اسمه متهم كذلك بالتحرش بإحدى العاملات في قرية الرياضيين، وأكدت أنها منعته من مغادرة البلاد.

غير أن المجلس الأولمبي لم يؤكد بعد حالة اللاعب الفلسطيني لأنه لا يتخذ قراراته إلا عند انتهاء التحقيقات والإجراءات حسب القوانين الكورية.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.