تخطي إلى المحتوى الرئيسي
أخبار العالم

جورج كلوني وأمل علم الدين ...في عرس الأعراس

رويترز
2 دقائق

أخيرا، تزوج أعزب هوليوود. فالرجل الوسيم ارتبط مع المحامية البريطانية اللبنانية الاصل أمل علم الدين التي نجحت في الظفر بقلبه منذ لقائهما قبل سنة، و تحتفي مدينة الحب فنيسيا بأجمل عرس في هذه الساعات.

إعلان

فائزة مصطفى

خلال مراسم خاصة سار العروسان على متن موكب يتبعه عشرون مركبا بحريا نحو فندق "أمان" الفاخر، حيث حضر أكثر من مائة وستة وثلاثين مدعوا من نجوم السينما ومشاهير العالم. وتستعد مدينة فنيسيا غدا لحفل زفاف أكبر، ويتوقع أن تكون هناك جماهيرُ غفيرة من المعجبين لرؤية "دون جوان" السينما الأمريكية ببدلته التي صممها جورجيو أرماني وعروسِه التي سترتدي فستانا من تصميم سارة بورتين التي صممت فستان زفاف الأميرة كيت ميدلتون من الأمير وليان في عام 2011..

  

لحظة وصول كلوني إلى مكان العرس

وفجر كلوني (53 سنة) المفاجأة بإعلانه خطبته من المحامية في مجال حقوق الإنسان أمل علم الدين ( 36 سنة) في الربيع الماضي، بعدما ظل يعارض الزواج منذ طلاقه من الممثلة تاليا بالزام قبل واحد وعشرين عاما.

  

المدعوون يتوافدون إلى فندق "أمان" حيث مكان عرس كلوني وعلم الدين

وإن كانت حياة جورج كلوني حافلة بالشهرة والنجومية، فأمل علم الدين حققت نجاحا في حياتها المهنية، إذ غادرت مع والديها لبنان صغيرةً خلال الحرب الأهلية، وتعلمت في جامعة أكسفورد وعملت لدى محكمة العدل الدولية منذ العام 2004 ، ومن موكليها السابقين رئيسة الوزراء الأوكرانية السابقة يوليا تيموشينكو وجوليان أسانج مؤسس موقع ويكيليكس، و يذهب الكثيرون إلى اعتبار زواج جورج وأمل انتصارا لحوار الحضارات، خاصة وأن الصحافة العربية و البريطانية روجت كثيرا لإشاعات عن تعقد علاقتهما لأسباب دينية. لكن قصةَ حبهما انتهت على طريقة الأفلام الرومانسية.

  

واجهة فندق "أمان"

 

 

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.