تخطي إلى المحتوى الرئيسي
أخبار العالم

علم أوروبا علم عربي في عيون مواطن من إيرلندا الشمالية!

الصورة من فليكر (European Parliament)

تلقى مواطن إيرلندي زيارة مفاجئة من الشرطة المحلية بعد أن علق في حديقة منزله العلم الأوروبي فاعتقد أحد جيرانه أنه "علم عربي" واتصل بالشرطة!

إعلان

فوجئ أحد عشاق لعبة الغولف الإيرلنديين بالشرطة وهي تقرع بابه صباح الأحد لتسأله عن العلم الغريب الذي يعلّقه في حديقة منزله في مدينة هوليوود في إيرلندا الشمالية (وهي غير مدينة هوليوود الشهيرة في الولايات المتحدة الأمريكية).

كان هذا الإيرلندي قد قرر تنظيم حفلة في منزله بمناسبة المواجهة التي تجمع فريقاً مكوناً من لاعبين أوروبيين مع الفريق الأمريكي ضمن فعاليات "كأس رايدر" للغولف. لذا، فقد نصب علم أوروبا ذا الخلفية الزرقاء والنجمات الصفراء الاثنتي عشر تعبيراً عن تضامنه مع الفريق الأوروبي ضد منافسيهم الأمريكيين في المنافسة التي تقام في اسكوتلند في المملكة المتحدة.

لكن أحد جيران هذا المتابع للعبة الغولف لم يرق له منظر العلم المعلّق في حديقة جاره واعتقد لأسباب مجهولة أنه "علم عربي" من نوع ما، فرفع سماعة الهاتف واتصل بالشرطة ليبلغ عن علم مزعج ويطلب منها الحضور، كما قالت BBC.

لكن المفاجأة تضاعفت مع وصول الشرطة التي لم يكن يبدو على عناصرها أنفسهم أنهم يعرفون ما هو هذا العلم، كما أضاف الإيرلندي الذي فضل عدم الكشف عن هويته، فشرح لهم وهو يضحك أنه علم أوروبا الشهير. عناصر الشرطة بدورهم شاركوه الضحك وأغلقت "القضية" التي لم تفتح أصلاً!

إعداد: علاء خزام

هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن