تخطي إلى المحتوى الرئيسي
البابا فرانسوا - كرة القدم

البابا فرانسوا: بالأمس، لعبتم مباراة رائعة !

اللاعب فليب لام يهدي قميص بارين ميونيخ إلى البابا فرنسوا في الفاتيكان
اللاعب فليب لام يهدي قميص بارين ميونيخ إلى البابا فرنسوا في الفاتيكان الصورة من رويترز

خص البابا فرانسوا لاعبي بايرن ميونيخ الألماني وجهازيه الفني والإداري بلقاء خاص صباح اليوم. وخلال هذه اللقاء، وعد اللاعبون والمسؤولون في النادي البابا فرانسوا بهبة بقيمة مليون يورو بعد فوزه العريض على مضيفه روما الايطالي 7-1 أمس الثلاثاء في الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

إعلان
 
وعد وفد النادي البافاري الأكثر تتويجا في ألمانيا بقيادة مسؤوليه كارل هوبفنر وكارل هاينتس رومينيغه، البابا فرانسوا، أحد الهواة الكبار لكرة القدم، بمليون يورو من مداخيل مباراة ودية مقررة في العام المقبل.
                   
وأوضح النادي البافاري أن "البابا فرانسوا يمكن له أن يحدد بنفسه كيفية استغلال هذه الأموال لمساعدة المحتاجين".
         
 من جهته، سلم قائدا الفريق فيليب لام و الحارس مانويل نوير والمدرب جوزيب غوارديولا إلى البابا قميص بايرن ميونيخ عليه الرقم 1 واسم فرانشيسكوس، وتوقيع جميع اللاعبين.
          
وجرى الاجتماع في إحدى صالات الفاتيكان، وتحدث البابا إلى رومينيغه وأكد له أنه يتذكر جيدا المباراة النهائية لمونديال المكسيك 1986 بين ألمانيا والأرجنتين والتي حسمتها الأخيرة في صالحها 3-2.
 
وتعليقا على المباراة التي دارت أمس الثلاثاء والتي فاز فيها البايرن بنتيجة ثقيلة أمام نظيرة فريق روما الإيطالي 7-1 ، قال البابا الأرجنتيني في تغريدة على حساب النادي "بالأمس، لعبتم مباراة رائعة".

 

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.