تخطي إلى المحتوى الرئيسي
رياضة, دوري أبطال أوروبا, كرة القدم

الجماهير العربية تترقب مصير ممثل فرنسا الوحيد أمام يوفنتوس بدوري أبطال أوروبا

مباراة ربع النهائي لكرة القدم بين يوفنتوس وموناكو في تورين، إيطاليا (14-04-2015 )
مباراة ربع النهائي لكرة القدم بين يوفنتوس وموناكو في تورين، إيطاليا (14-04-2015 ) ( الصورة من رويترز)

ينتظر موناكو ممثل فرنسا الوحيد في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم خوض مواجهة مصيرية مع ضيفه يوفنتوس الإيطالي مساء اليوم الأربعاء 22 أبريل/نيسان، في إطار إياب دور ربع النهائي من المسابقة على ملعب " ويليام كولوم".

إعلان
 
ولاء حامد ـ مونت كارلو الدولية
 
مهمة الفريق الفرنسي لن تكون سهلة على الإطلاق على الرغم من عاملي الأرض والجمهور، وذلك بعد خسارته أمام "السيدة العجوز" بهدف نظيف في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب "يوفنتوس أرينا" الأسبوع الماضي.
 
اختلفت توقعات الجماهير العربية، حول نتيجة المواجهة المرتقبة الليلة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، البعض يرى أن موناكو لن يسير على خطى باريس سان جيرمان الفرنسي الذي ودّع البطولة أمس، والبعض الآخر يثق في قدرات "اليوفي" ونجومه في حسم بطاقة التأهل للدور المقبل.
 
ظهرت التمنيات من الجماهير العربية حول المباراة، فتمنت شيماء راشد فوز موناكو، كما تمني حمود فوزه بنتيجة واحد صفر، فيما التف عدد من المشجعين حول "اليوفي" منتظرين فريقهم في معركة اليوم، فدوّن طائر الحسون "فوزا يوفي"، وحمد يونس "اليوفي ان شاء الله".
 
وكان باريس سان جيرمان قد ودع البطولة أمس الثلاثاء بعدما خسر أمام برشلونة الإسباني بنتيجة 5-1 بمجموع مباراتي "الذهاب والإياب"، ليحمل موناكو أمال الجماهير الفرنسية في المسابقة.

تعليقات رواد الإنترنت على مباراة موناكو - يوفنتوس

 

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.