دوري أبطال أوروبا لكرة القدم

أمنيات العرب لقرعة دوري أبطال أوروبا "اللهم يوفي"

أرشيف)

بعد اكتمال عقد الفرق المتأهلة إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، أمس الأربعاء، ستتحول أنظار العشاق إلى مدينة نيون السويسرية، مقر الاتحاد الاوروبي لكرة القدم (يويفا)، لمتابعة مراسم سحب قرعة غدًا الجمعة التي ستحدد مصير المواجهات المتبقية.

إعلان

 ولاء حامد – مونت كارلو الدولية

اختلفت توقعات وأمنيات الجماهير العربية حول نتائج القرعة المرتقبة، الغالبية العظمى تمنت أن يكون يوفنتوس الإيطالي من نصيب فريقها المفضل، وبالبعض الآخر تمنى أن تسفر القرعة عن كلاسيكو جديد بين ريال مدريد وبرشلونة، فيما تمنى آخرون مواجهة حديدية بين ريال مدريد وبايرن ميونيخ أو برشلونة مع الفريق البافاري.

ويبدو فريق يوفنتوس، على الورق صيدًا سهلًا للعمالقة الثلاثة، الذين يمنون النفس  بمواجهة السيدة العجوز في الدور المقبل، لكن كرة القدم كعادتها لا تخضع لمثل هذه المهاترات.
فتمني يوسف مرزوق وقوع ريال مدريد مع برشلونة في دور نصف النهائي، وشاركه التوقع سليم شعبان الذي تمني مواجهة بين بايرن ميونخ ويوفنتوس وريال مدريد والبرسا.
 
أما عمرو فهمي المشجع المدريدي فقال "اللهم أكرمنا باليوفنتوس فى نصف النهائي"، فيما دونّ طاهر "اللهم يوفي".
الفرق الأربع حصدت قبل ذلك 21 كأساً من البطولة الأرفع أوروبياً وهي برشلونة وحامل اللقب ريال مدريد الإسبانيين، وبايرن ميونيخ الألماني ويوفنتوس الإيطالي.
 
وتتوزع الـ 21 لقباً على نحو 10 نسخ في معية البطل الحالي ريال مدريد، وخمسة لبطل الدوري الألماني بايرن ميونيخ، وبرشلونة برصيد أربع بطولات، وأخيراً يوفنتوس بعدد اثنتين.
 
وسيلعب الفريقان اللذان يختاران أولاً، مباراة الذهاب على أرضيهما يومي 5/6 مايو/ أيار المقبل، ومباراة الإياب بعيدا عن ملاعبهما 12/13 من الشهر ذاته.
 
يذكر أن  ريال مدريد الإسباني وبرشلونة الإسباني  ويوفنتوس الإيطالي وبارين ميونيخ الألماني هى الفرق المتأهلة للمربع الذهبي في البطولة الاقوى عالميًا على مستوى الأندية.

 

هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن