تخطي إلى المحتوى الرئيسي
أخبار العالم

حاخام يطلق أول موقع "يهودي" لبيع الألعاب الجنسية

الحاخام ناتان الكسندر (يوتيوب)
3 دقائق

أطلق حاخام في كتلة غوش عتصيون الاستيطانية في الضفة الغربية المحتلة، موقعا الكترونيا يبيع ألعابا جنسية "بحسب الشريعة اليهودية" للأزواج اليهود المتدينين.

إعلان

ويرى الحاخام ناتان الكسندر (34 عاما)، واصله من مدينة سيدني الاسترالية، انه "يجب مساعدة الازواج المتدينين على تحسين حياتهم الجنسية".

ويبيع الكسندر الألعاب الجنسية نفسها التي تباع في أي متجر جنسي في العالم، ولكنه يؤكد انه لا يستخدم أي صور خليعة للترويج لمنتجاته، او اي لغة مسيئة على العلب او الموقع الالكتروني.

ويقدم الموقع الالكتروني أيضا استشارات جنسية للازواج من اليهود المتشددين، ويجيب على اسئلة لا يتجرأ الازواج على طرحها على حاخامات عاديين حول النشوة الجنسية او امور اخرى.

ويجيب متخصصون في شؤون الجنس واطباء نسائيون ومستشارون على الاسئلة باستخدام لغة "تحترم قواعد الحياة الدينية اليهودية".

ويقوم الموقع بتقديم نحو 20 الف استشارة في الشهر، ويتلقى خمس طلبات شراء يوميا، بحسب الكسندر.

ويشحن الموقع الالعاب الجنسية الى المستوطنات في الضفة الغربية المحتلة واسرائيل والولايات المتحدة وبريطانيا وجنوب افريقيا واستراليا.

ولا يتردد الكسندر في تأكيد ان كل ما يبيعه من العاب جنسية يتوافق مع الشريعة اليهودية. وقال "ارضاء الزوجة جنسيا هو واجب ديني" موضحا "الشريعة اليهودية تبيح استخدام هذه الادوات التي تزيد المتعة الجنسية للزوجة".

وتسمح الشريعة اليهودية، التي تدخل بتفاصيل الحياة الجنسية الحميمة للازواج، للمرأة طلب الطلاق من زوجها بدعوى عدم اكتفائها جنسيا.

ويأمل الكسندر في تغيير العقلية السائدة حول الالعاب الجنسية مؤكدا ان ما يقوم به هو لخدمة الديانة اليهودية.

واضاف "هناك مكانة هامة في الدين اليهودي للمتعة الجنسية ولكن الامر ما يزال موضوعا محرما في كثير من الاحيان" مؤكدا "انا فخور بان اكون رياديا في هذا المجال".

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.