تخطي إلى المحتوى الرئيسي
كرة القدم - انتقالات

النجم الأرجنتيني دي ماريا يوافق على الانضمام إلى باريس سان جرمان

دي ماريا يحتفل بتسجيله هدفا لصالح منتخب الأرجنتين ضد باراغواي في كأس كوبا أمريكا ( رويترز 30-06-2015 )
2 دقائق

نشرت صحيفة "لوباريزيان" الفرنسية في نسختها الالكترونية الصادرة اليوم أن نادي باريس سان جرمان بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم، الذي يمتلكه القطريون، على بعد خطوة واحدة من ضم اللاعب الأرجنتيني انخيل دي ماريا إلى صفوفه.

إعلان

 

وتقول الصحفية إنه حصل اتفاق مبدئي بين النجم الأرجنتيني البالغ من العمر 27 عاما ورئيس الناديالباريسي ناصر الخليفي. وسيدفع بطل فرنسا حوالي 60 مليون يورو لضم ديماريا، بينما دفع مانشستر يونايتد 75 مليون يورو صيف العام 2014  إلى ريال مدريد من أجل الحصول على خدماته.
 
وحسب الصحفية الفرنسية فإن دي ماريا سيحصل على أحد أكبر الرواتب في الفريقالفرنسي، وسيوقع على عقد يمتد لـ4 أو 5 مواسم مع النادي الباريسي.
 
ومن المحتمل أن تتضمن الصفقة بين الناديين إدراج اللاعب الهولندي جريجوري فان دير فيل، الذي يتمتع بثقة مواطنه لويس فان غال المدير الفني لمانشستر يونايتد، والذييسعى لتعزيز مركز المدافع الأيمن للنادي الانكليزي.

وأشارت الصحيفة أن الصفقة ستغلق في أواخر الشهر الحالي، إذ يسعى مانشستريونايتد استعادة المبلغ الذي استثمره قبل عام للتعاقد مع الأرجنتيني،ولهذا فإن المفاوضات بين الناديين قد لا تكون طويلة.
 
وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم - يوفا- قد رفع الأسبوع الماضي، بعد اجتماع له في براغ العقوبات التي كانت مسلطة على النادي الباريسي بسبب عدم احترامه لقواعد اللعب المالي النظيف، والتي حرمته الموسم الماضي من التعاقد مع دي ماريا وغيره من النجوم العالمية.

 

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.