أخبار العالم

الممثل بيل كوسبي خدر نساء كثيرات قبل الاعتداء عليهن جنسيا

فيسبوك
إعداد : مونت كارلو الدولية

نقلت صحيفة نيويورك تايمز الأميركية عن وثائق قضائية أن الممثل الشهير بيل كوسبي الذي يواجه منذ أشهر اتهامات بتخدير نساء لإقامة علاقات جنسية معهن قد استخدم المال والعقاقير لهذه الغاية.

إعلان

وجاءت هذه المعلومات في وثيقة تتعلق بدعوى قضائية رفعتها على الممثل قبل عشر سنوات أندريا كونستاند الموظفة السابقة في جامعة تمبل والتي تتهم كوسبي بأنه خدرها واعتدى عليها جنسيا.

وقد أقفلت تلك الدعوى بموجب اتفاق رضائي بين الطرفين لم تعرف تفاصيله. وأقر الممثل، بحسب الوثيقة القضائية، بأنه دعا كونستاند إلى منزله وأعطاها قرصا ونصف قرص من عقار يخفف التوتر، ثم قبلها بعد ذلك وحدث بينهما اتصال جنسي.

إلا أن محامية المدعية قالت إن موكلتها تعتقد أن العقار الذي تناولته لم يكن مجرد مهدئ. وقالت السيدة أيضا إنها لم تطلب المبلغ المالي الذي سلمه إياها بعلم زوجته التي كانت تظن أن المبلغ مخصص لمشاريع تعليمية.

ودفع كوسبي أيضا خمسة آلاف دولار لامرأة أخرى هي تيريز سرغينيس التي تتهمه بدورها بتخديرها والاعتداء عليها. وقد دفع هذا المبلغ لإسكات الضحية وتجنب أن تعرف زوجته ما جرى، بحسب الصحيفة.

ويصر كوسبي البالغ من العمر اليوم 78 عاما على أن علاقته مع اندريا كانت بموافقتها، ويتهمها بالكذب.ويقر كوسبي في هذه الوثيقة أيضا بأنه أقام علاقات حميمة مع خمس نساء على الأقل لكنه ينفي أن يكون قد أقام علاقة مع أي منهن دون موافقتها.

ومنذ تشرين الثاني/نوفمبر الماضي ، اتهمت نحو 30 امرأة بيل كوسبي علنا باغتصابهن أو الاعتداء جنسيا عليهن في فترة ممتدة على 40 عاما. وقالت معظم المشتكيات إنه خدرهن من دون علمهن.

 

إعداد : مونت كارلو الدولية
هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن