تخطي إلى المحتوى الرئيسي
أخبار العالم

الكشف عن 20 أغنية غير منشورة لمايكل جاكسون

المصدر: يوتيوب
2 دقائق

أكد مايكل دورهام برينس، مهندس الصوت السابق لمايكل جاكسون، في مقابلة مع صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية أنه يملك على حاسوبه "عشرين أغنية غير منشورة" للنجم الذي توفي في حزيران ـ يونيو 2009، لكنها "كلها غير مكتملة".

إعلان

وقال دورهام برينس، أنا لا املك حق كتابة عنواني هذه الأغاني أو إسماعها إلى أي كان في الوقت الراهن". وأوضح "أظن أن البومات أخرى ستصدر لكن في الوقت الراهن نركز على فكرة الكشف عن أغان جديدة كل ستة أشهر. أمامنا عمل كبير. فمايكل لم يكن يغني اللازمة خلال التسجيل التجريبي ويجب إيجاد شخص للقيام بذلك، وستبت عائلته وورثته وشركة إنتاج الاسطوانات بالأمر".

وبعد أشهر على وفاة ملك البوب، وقعت شركة سوني للإنتاج وورثة المغني اتفاقا بقيمة قياسية تزيد عن 200 مليون دولار على ما قدرت "وول ستريت جورنال "في تلك الفترة، ونص الاتفاق على إصدار سبعة البومات جديدة في خلال عشر سنوات تجمع بين أغان غير منشورة وإعادات تسجيل لأغان قديمة.

وقالت شركة "سوني" لوكالة فرانس برس، "ما من شيء مقرر" راهنا بشأن إصدار البوم جديد للفنان.

وقد صدر لمايكل جاكسون ألبومان بعد وفاته، هما "مايكل" في عام 2010، و"اكس سكايب" في عام 2014.

وجاكسون توفى في 25 حزيران ـ يونيو 2009 عن خمسين عاما من جرعة زائدة من مخدر بروبوفول القوي الذي وصفه له طبيبه لمساعدته على معالجة الأرق الذي كان يعانيه بينما كان يحضر لإحياء سلسلة من الحفلات في لندن.

 

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.