كرة القدم

المصري محمد صلاح في صفوف روما الإيطالي لمدة عام

فيسبوك
إعداد : مونت كارلو الدولية | أ ف ب

انتقل الجناح المصري محمد صلاح من تشلسي الانكليزي إلى روما الايطالي على سبيل الإعارة لمدة عام، وذلك بحسب كشف الفريق اللندني في بيان مساء الخميس.

إعلان

ونجح روما في حسم صراعه مع منافسيه المحليين أنتر ميلان وفيورنتينا الذي دافع صلاح عن ألوانه الموسم الماضي على سبيل الإعارة أيضا وسجل له 9 أهداف في 26 مباراة.

وكان صلاح (23 عاما) انضم إلى تشلسي في كانون الثاني ـ يناير 2014، وهو أصبح أول لاعب مصري يدافع عن ألوان الفريق اللندني الذي ضمه من بازل السويسري. وشارك لاعب المقاولون العرب سابقا في 19 مباراة مع تشلسي وسجل له هدفين.

من جهة أخرى، وصل مهاجم مانشستر سيتي الانكليزي والمنتخب البوسني ادين دزيكو إلى العاصمة الايطالية من أجل الخضوع للفحص الطبي قبل التوقيع أيضا مع روما.

ويأتي الانتقال المتوقع لدزيكو إلى روما بعد الموسم المخيب الذي اختبره الهداف البوسني الموسم الماضي مع سيتي حيث اكتفى بتسجيل 6 أهداف فقط في 32 مباراة.

ويدافع دزيكو (29 عاما) عن ألوان سيتي منذ عام 2011 بعدما انضم إليه من فولفسبورغ الألماني، وقد توج مع النادي الانكليزي بلقب الدوري الممتاز مرتين وأضاف إلى لقب في الكأس المحلية وكأس الرابطة ودرع المجتمع.

 

إعداد : مونت كارلو الدولية | أ ف ب
هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن