تخطي إلى المحتوى الرئيسي
كرة القدم

مورينيو يعاقب طبيبة تشلسي ويحدث جدلا واسعا والفيفا يتدخل

جوزيه مورينيو و ايفا كارنيرو طبيبة فريق تشلسي لكرة القدم ( الصورةمن فيس بوك)
نص : خالد الطيب
2 دقائق

لا تزال قضية معاقبة طبيبة فريق تشلسي لكرة القدم من قبل المدرب الشهير جوزيه مورينيو تثير جدلا واسعا في الأوساط الرياضية، فما هي قصة هذه الطبيبة ؟

إعلان
 
الطبيبة الرسمية لفريق تشلسي الانكليزي ايفا كارنيرو، المولودة في جبل طارق من أب اسباني وأم انكليزية، تم استبعادها مع المعالج  الفيزيائي جون فيرن من جميع المباريات والتمارين بقرار من المدرب الشهير جوزيه مورينيو بسبب ما حصل في المباراة الافتتاحية للدوري الانكليزي الممتاز يوم السبت 8 أغسطس / آب الجاري على ملعب "ستامفورد بريدج"، والتي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق بين تشلسي وضيفه استون فيلا.
 
صور لطبيبة فريق تشلسي ايفا كارنيرو
 
الطبيبة ايفا كارنيرو دخلت أرضية الملعب لمعالجة ايدين هازار المصاب بعد إشارة من الحكم واللاعب. كان فريق تشلسي يلعب حينها بعشرة لاعبين بعد إقصاء الحارس كورتوا. وبعد خروج ايدين هزار المصاب، أصبح فريق تشلسي يلعب بتسعة لاعبين فقط. كان تشلسي يحاول جاهدا خطف هدف الفوز في تلك اللحظات. هذا لم يعجب أبدا جوزييه مورينيو، الذي صرح بعد المباراة بأنه لم يكن سعيدا على الإطلاق بما قام به الطاقم الطبي.
 
مورينيو تعرض لهجوم عنيف من أطباء ومسعفين قدّموا دعمهم الكامل لزميلتهم في المهنة ايفا كارنيرو. كما انضم الفيفا إلى قائمة المنتقدين على لسان كبير الأطباء فيه الذي قال إن المدربين لا يملكون الحق في تحديد دخول الأطباء في الملعب أو منعهم من علاج اللاعبين.
 
ايفا كارنيرو حظيت بمساندة كبيرة من مشجعي كرة القدم ومستخدمي مواقع الاتصال الاجتماعي وشكرتهم على ذلك في صحفتها على الفيس بوك حيث كتبت: "أريد أن اشكر الجمهور على دعمه الكبير. إنني ممتنة جدا لذلك". 
 
 
 

 

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.