تونس - البرتغال

انتخاب مكلة جمال البرتغال في تونس تضامنا ضد الإرهاب

ملكة جمال البرتغال عام 2014 (فيس بوك)
إعداد : مونت كارلو الدولية

في تظاهرة غير مسبوقة، وتضامنا مع تونس ضد الإرهاب الذي ضرب هذا البلد الأسابيع الماضية، قامت اللجنة المنظمة لمسابقة انتخاب ملكة جمال البرتغال باختيار تونس لإقامة المرحلة النهائية من هذه المسابقة ابتداء من 30 أغسطس/ آب الجاري إلى غاية 6 سبتمبر أيلول في مدينة توزر جنوب غرب تونس، وجزيرة جربة السياحية.

إعلان

 

وقال إيزيدرو دوبريتو، رئيس المسابقة، خلال ندوة صحفية عقدها بوزارة السياحة في تونس إن "الهدف من اختيار تونس لإقامة هذه المسابقة، هو التذكير بأن هذا البلد المعروف بضيافته وثقافته وحسن استقباله للأجانب، يستحق الزيارة". 
وأضاف أن "هناك رغبة منا في دعم صورة تونس، وإعادة الثقة لها بعد الأحداث الإرهابية، التي شهدتها مؤخرا"، مشيرا إلى أن "ما وقع في تونس يمكن أن يقع في أي بلد آخر".
 
من جهته، أعلن المدير العام المساعد  للديوان الوطني للسياحة في تونس، ناجي بن عثمان، أن "تنظيم مثل هذه التظاهرات في تونس يمثل فرصة  للرد على الإرهاب في إطار إستراتيجية تسعى للترويج لتونس والتعريف بها على الصعيد العالمي، وإعادة  إشعاعها كقبلة للسياح في أعقاب الأحداث الإرهابية التي  جدت في باردو وسوسة، والتي ألقت بتداعياتها الوخيمة على  الحركة السياحية والدينامكية الاقتصادية الوطنية"
 
وأضاف ناجي بن عثمان قائلا إن "السوق البرتغالية تعد من بين الأسواق السياحية الأوروبية الهامة في تونس، ولديها آفاق واعدة ومؤشرات إيجابية في دعم السياحة التونسية، وقد زار تونس العام الماضي 22 ألف سائح برتغالي".
 
مسابقة ملكة جمال البرتغال ستقام بمشاركة 18 متسابقة، وحضور 22 صحافيا برتغاليا، إلى جانب برنامج ثقافي واجتماعي، سينظم في الجنوب التونسي بين مدينتي توزر، وجزيرة جربة.
 
 

 

إعداد : مونت كارلو الدولية
هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن