أولمبيك مرسيليا

مرسيليا يستفيق من غيبوبته ويمطر تروا بسداسية نظيفة

المدرب الجديد لفريق مرسيليا ميتشل ( رويترز 24-08-2015 )
إعداد : مونت كارلو الدولية

استعاد مرسيليا توازنه وحقق فوزه الأول بعد خسارتين متتاليتين حين أمطر شباك ضيفه فريق "تروا" بسداسية نظيفة في أول مباراة بقيادة مدربه الجديد الاسباني ميتشل على إستاد "الفيلودووم" بمرسيليا يوم 23 أغسطس/آب الجاري.

إعلان

 

وكان مرسيليا قد تعاقد يوم 20 أغسطس/آب الجاري مع خوسيه ميغل غونزاليز مارتن دل كومبو المعروف ب"ميتشل" (52 عاما) للإشراف على فريقه خلفا للأرجنتيني مارسلو بييلسا الذي استقال بصورة مفاجئة يوم 08 أغسطس/ آب الجاري.
         
وخاض اللاعبان لاسانا ديارا وريمي كابيلا مباراتهما الأولى مع مرسيليا. الأول لم يلعب منذ عام بسبب خلاف مع ناديه السابق لوكوموتيف موسكو الروسي، والثاني وصل الأربعاء على سبيل الإعارة من نيوكاسل ليحل محل فلوريان توفان المنتقل بشكل نهائي إلى الفريق الانكليزي.
         
وضمت تشكيلة ميتشل أيضا الاسباني خافيير مانكيو القادم من ليفربول الانكليزي
والذي لعب بدوره مباراته الأولى مكان العاجي برايس دجا دجيه دجيه لإصابته أثناء الحصة التنشيطية.   
         
وضع المغربي عبد العزيز برادة مرسيليا في المقدمة بعد تسجليه الهدف الأول  إثر متابعة رأسية لكرة مرتدة من العارضة بعد تسديدة رأسية أيضا من زميله البلجيكي ميتشي باتشوايي واسكنها الشباك (19).
         
في مستهل الشوط الثاني، عزز لاسانا ديارا تقدم أصحاب الأرض بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء (47)، وأضاف باتشوايي الثالث إثر تمريرة من كابيلا (56).
         
سجل الأرجنتيني لوكاس اوكامبوس، بديل برادة، الهدف الرابع بعد أن استثمر تمريرة رومان اليساندريني العرضية (63). وأضاف الأخير الهدف الخامس (87) إثر تمريرة من باتشوايي الذي أخنتم المهرجان بعد عرضية من اليساندريني نفسه (90).
 
وعلق ميتشيل للصحافة عقب اللقاء قائلا : "أهنئ لاعبي الفريق. هم من حققوا هذا الفوز، هم الأبطال، وأنا المدرب". وأضاف: "إنها ليلة الأحلام".  
         
 
 

إعداد : مونت كارلو الدولية
هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن