تخطي إلى المحتوى الرئيسي
الأراضي الفلسطينية

فيديو لطفل فلسطيني يلهب مواقع التواصل الاجتماعي

جندي إسرائيلي يرتدي زيا مموها يحاول اعتقال طفل فلسطيني في قرية النبي صالح شمال القدس( الصورة من يوتيوب)
1 دقائق

انتشر فيديو لطفل فلسطيني يتم تخليصه من بين يدي جندي إسرائيلي يرتدي زيا مموها، كان قد حاول اعتقاله في قرية النبي صالح شمال القدس في الضفة الغربية المحتلة.

إعلان
 
ظهر فيديو بثه ناشطون يوم السبت 29 أغسطس 2015،  لجندي إسرائيلي يحاول بعنف اعتقال الطفل محمد، وذلك في قرية النبي صالح خلال مواجهات بين سكانها وجنود إسرائيليين، احتجاجا على مصادرة  السلطات الإسرائيلية  لأراضيهم لصالح المستوطنات المقامة على 60 في المئة من أراضي القرية.
 

جندي إسرائيلي يرتدي زيا مموها يحاول اعتقال طفل فلسطيني في قرية النبي صالح شمال القدس

 
وقال محمد في لقاء بمنزل عائلته "كنت أتفرج على المواجهات بين الشباب والجيش.. تفاجئنا بوجود جيش ثان مختف بين الحقول. هربت بعيدا عنهم، لكن جنديا يرتدي ملابس مموهة ويغطي وجهه، جرى خلفي بين الصخور وأمسك بي".
 
وفي مشاهد من الفيديو يظهر الجندي الإسرائيلي محاولا وبعنف شديد اعتقال الطفل رغم يده المكسورة، وحاول الطفل الصراخ لأهله الذين تجمعوا مع بعض من أهالي القرية في محاولة منهم لتخليص محمد من بين يدي الجندي.
 
قالت والدته ناريمان التي كانت من بين الذين سارعوا لنجدته "كان همي هو تخليص ابني. لم أفكر بالسلاح الذي كان مع الجندي". ولم يستخدم الجندي سلاحه أو يهدد به النساء والأطفال الذين هاجموه لتخليص الطفل .
  

 

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.