تخطي إلى المحتوى الرئيسي
الهجرة السرية

الشرطة الألمانية تقول إن مئة مهاجر يصلون كل ساعة إلى ألمانيا

مهاجرون يصلون محطة ميونخ للقطارات ( رويترز 01-09-2015)
2 دقائق

أعلنت الشرطة الألمانية أن أكثر من مئة مهاجر كانوا يصلون كل ساعة يوم الأربعاء 02 سبتمبر/ أيلول 2015 إلى البلاد، في تدفق قياسي للمهاجرين عبر القطارات إلى مدينة ميونيخ في الجنوب.

إعلان

وقالت الشرطة الاتحادية إنه تم تسجيل ما معدله 109 عمليات دخول بطريقة غير شرعية كل ساعة بين منتصف الليل والساعة السادسة صباحا بالتوقيت المحلي (22:00-04:00 تغ) على الصعيد الوطني.
         
وكان إجمالي عدد المهاجرين في جميع أنحاء البلاد يوم الثلاثاء 01 سبتمبر/ أيلول 2015 ، 3709 أشخاص، أي أكثر من ضعف المعدل اليومي خلال الأسابيع الأخيرة، غالبيتهم وصلوا إلى ميونخ بالقطار من المجر عبر النمسا.
         
وقال المتحدث باسم الشرطة جيرو فون فيغيساك إن 3170 عملية دخول من دون تأشيرات سجلت في المنطقة الخاضعة لسيطرة شرطة ميونيخ والمناطق القريبة من الحدود النمساوية.
         
وأصبحت ألمانيا، الدولة الأوروبية الأكبر من حيث عدد السكان وصاحبة اكبر اقتصاد، الوجهة الأولى للاجئين والمهاجرين الفارين من مناطق النزاع والبؤس.
         
وفي العام الحالي، سجلت الشرطة الألمانية 125 ألف دخول بطريقة غير شرعية، أي أكثر من ضعف مجموع العام الماضي البالغ 57 ألفا، ويشكل ارتفاعا حادا عن عدد العام 2013البالغ 26 ألفا.
         
وغالبية الذين دخلوا إلى ألمانيا العام الماضي بطريقة غير شرعية هم من سوريا، واريتريا وأفغانستان وكوسوفو وصربيا.
         
 
  
         
 

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.