روسيا- سوريا

الجيش الروسي يعلن قصف 40 "هدفا إرهابيا"

الطيران الروسي يقصف مواقع لتنظيم الدولية الاسلامية في محافظة ادلب ( رويترز 12-10-2015)
إعداد : مونت كارلو الدولية

أعلنت وزارة الدفاع الروسية يوم 14 أكتوبر/ تشرين الأول 2015 أن الطيران الروسي قصف 40 "هدفا إرهابيا" في سوريا في الساعات الـ 24 الماضية، إي بتراجع عدد الغارات مقارنة مع ضربات الأيام الماضية.

إعلان

 

وقال الناطق باسم الوزارة، الجنرال ايغور كوناشينكوف، إن قاذفات سوخوي-34 وطائرات الدعم سوخوي-24 ام وسوخوي-25 اس ام نفذت 41 طلعة جوية لضرب "40 هدفا إرهابيا" في محافظات حلب (شمال) وادلب (شمال-غرب) واللاذقية (شمال-غرب) وحماه (وسط) ودير الزور (شرق).
         
وأعلنت القوات الجوية الروسية أمس 13 أكتوبر/ تشرين الأول 2015 عن 86 ضربة جوية، أي بمستوى كثافة لم تبلغه سابقا منذ بدء تدخلها العسكري في سوريا في 30 سبتمبر/ أيلول.
         
وقد أشاد الناطق باسم وزارة الدفاع الروسية بتدمير"مركز قيادة احد الفصائل الرئيسية لتنظيم الدولة الإسلامية" قرب دير الزور.
         
وضربت الطائرات الروسية أيضا مخزن ذخيرة ومشغلا لصنع سيارات مفخخة في حلب يستخدمه مقاتلو تنظيم الدولة الإسلامية "لشن أعمال إرهابية في قلب مدن سورية أو ضد مواقع الجيش الحكومي".
         
وقرب حلب أيضا أدت الضربات الروسية إلى "تدمير" مخزن يمكن أن تحول فيه آليات المقاتلين إلى آليات مجهزة بأسلحة ثقيلة وكذلك قاعدة تابعة لتنظيم الدولة الإسلامية يتدرب فيها الجهاديون على المتفجرات.
         
ويقصف الطيران الروسي يوميا منذ أسبوعين ما وصفه ب"أهداف إرهابية" في سوريا.
        
 
               
 
 
 
 

إعداد : مونت كارلو الدولية
هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن