تخطي إلى المحتوى الرئيسي
كرة القدم- كريم بنزيمة

القضاء الفرنسي يتابع اللاعب كريم بنزيمة بتهمة الابتزاز ضد زميله فالبوينا

ماتيو فالبوينا وكريم بنزيمة خلال تحضيرات للمنتخب الفرنسي (روترز)

بعد أن تم استجواب اللاعب الدولي الفرنسي ولاعب ريال مدريد كريم بنزيمة من قبل الشرطة الفرنسية أمس أحيل الملف يوم الخميس 05 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري إلى القضاء على خلفية فضيحة شريط جنسي.

إعلان
 
نجم ريال مدريد والمهاجم الأول في المنتخب الفرنسي متهم بالتآمر والابتزاز ضد زميله في المنتخب الفرنسي ولاعب فريق ليون ماتيو فالبوينا . خلال التحقيق سئل كريم بنزيمة عن الظروف التي علم فيها بوجود شريط فيديو يقدم اللاعب فالبوينا وهو يمارس الجنس مع صديقته والطريقة التي تم من خلالها تهريب الشريط إلى أشخاص عمدوا بعدها إلى ابتزاز اللاعب من أجل الحصول على المال.
 
 
وسائل الإعلام الفرنسية قالت اليوم إن بنزيمة اعترف خلال التحقيق معه أنه كان على علم بقضية الابتزاز عبر شخص لديه علاقة صداقة معه منذ الطفولة اتضح فيما بعد أنه من المبتزين وقد تم اعتقاله مع ثلاثة آخرين.
 
القضية تثير ضجة إعلامية كبيرة في فرنسا وتتصدر أعمدة الصحف الرياضية وغير الرياضية مما دعا مدرب المنتخب الفرنسي ديديه ديشان للعدول عن  استدعاء ماتيو فالبيونا إلى التشكيلة الرسمية التي ستواجه ألمانيا وانكلترا وديا الأسبوع المقبل مع العلم أن كريمم بنزيمة غير قادر عن اللعب بسبب الإصابة. 
  
 
 
 
 
 

 

هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن