تخطي إلى المحتوى الرئيسي
ريال مدريد

زين الدين زيدان على أبواب تدريب ريال مدريد

زين الدين زيدان (أرشيف)

اقترب أسطورة كرة القدم الفرنسي زين الدين زيدان من تدريب الفريق الأول لريال مدريد الاسباني بحسب ما ذكرت الصحف الأوروبية الرياضية الصادرة يوم الأربعاء 16 ديسمبر/ كانون الأول 2015.

إعلان
 
وأشارت صحيفة "ليكيب" الفرنسية الواسعة الانتشار أن ريال مدريد فقد الثقةفي مدربه رافايل بينيتيز، وأن رئيس النادي فلورنتينو بيريز يريد تحقيق حلم قديم بتعيين زين الدين زيدان مدربا للفريق الملكي.
         
أما صحيفة "ماركا" الاسبانية فأشارت إلى أن زين الدين زيدان سيتولى تدريب الفريق في حال إقالة بينيتيز قبل نهاية الموسم، وذلك بعد سقوطه الأخير أمام فريق فياريال صفر-1 في الدوري المحلي وابتعاده 5 نقاط عن برشلونة واتلتيكو مدريد.
         
وكان زين الدين زيدان، الذي يبلغ من العمر43 عاما، قد أشار أنه ليس جاهزا لتدريب الفريق الأول اثر تداول اسمه خاصة بعد الخسارة الفادحة التي تكبدها ريال أمام غريمه التقليدي برشلونة صفر- 4 على ملعبه وأمام جمهوره في الدوري المحلي الشهر الماضي.
         
وقال زين الدين زيدان الذي يعمل مدربا فريق كاستيا- فريق الاحتياط لريال مدريد- : "أنا مدرب كاستيا وبينيتيز مدرب الفريق الأول في ريال مدريد. الأمور جيدة كما هي في الوقت الحالي".
 
وأضاف: "في نهاية الموسم الماضي شعرت بأنني افتقد إلى شيء ما لكي أشرف على تدريب الفريق الأول".
         
وختم زين الدين زيدان قائلا: "لست مستعجلا وأنا أخطو بثبات ولا أريد حرق المراحل. الشيء الأهم هو أن أكون سعيدا بما أقوم به بشكل يومي، وأنا سعيد الآن مع كاستيا".
         
 

 

النشرة الإعلاميةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.