تخطي إلى المحتوى الرئيسي
رياضة

رئيس "ريال مدريد": وقت زيدان لتدريب الفريق لم يحن بعد

زيدان خلال مباراة بين ريال مدريد وريال بيتيس في مدريد 18 آب/أغسطس 2013 (أ ف ب)

اعتبر رئيس نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم فلورنتينو بيريز أن وقت الفرنسي زين الدين زيدان لم يحن بعد لتدريب الفريق الملكي، قاطعا بذلك الطريق أمام التكهنات ومؤكدا في الوقت نفسه ثقته بالمدرب الحالي رافايل بينيتيز.

إعلان

وقال بيريز في تصريح لاذاعة "كادينا سير" الإسبانية في الليلة الفاصلة بين الخميس 17 والجمعة 18 ديسمبر/كانون الثاني الجاري "أعشق زيدان، إنه اللاعب الرمز بالنسبة إلي. بالتأكيد، سيصبح يوما مدربا كبيرا، وأكثر من ذلك سيصبح مدربا لريال مدريد، لكن ليس اليوم".

وأشارت الصحف الإسبانية في الفترة الأخيرة الى احتمال إقالة بينيتيز بعد النتائج المتواضعة للفريق خصوصا الخسارة الثقيلة في الكلاسيكو على أرضه أمام برشلونة (صفر-4)، وتعيين زين الدين زيدان الذي يشرف حاليا على الفريق الاحتياطي في النادي.

وقال بيريز "رغم أن عدة صحف اتفقت على هذه المسألة، أكرر مرة جديدة أن بينيتيز جاء الى هنا ليحل المشكلة، لذلك أقول إنه الحل وليس المشكلة".

وأقر بيريز أن ريال عاش في 2015 "عاما رهيبا" لم يحرز خلاله أي لقب، فضلا عن الاصابات الكثيرة وبعض الممارسات غير الرياضية مثل إشراك لاعب غير مؤهل والاستبعاد من مسابقة الكأس.

وكرر دعمه لبينيتيز كما فعل تماما بعد الكلاسيكيو,، وقال "ليس لدينا خيار آخر غير رافايل بينيتيز... إنه مدرب ريال مدريد. لقد اخترناه من بين عدة مرشحين وعلينا أن نتركه يعمل وسحل المشكلة بالتعاون مع اللاعبين".

على صعيد آخر، امتدح بيريز المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذي أشرف طوال 3 مواسم على تدريب ريال مدريد وأقيل يوم السابع عشر من الشهر الجاري من منصبه كمدرب لنادي تشلسي الانكليزي، وقال "لدينا ذكريات جميلة جدا مع مورينيو. لقد رفع مستوانا كثيرا على الصعيد التنافسي".

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.