ملكة جمال العالم

إسبانية ملكة جمال العالم لأول مرة في تاريخ المسابقة

ماريا لالاجونا ملكة جمال العالم (المصدر: أ ف ب)
إعداد : مونت كارلو الدولية

انتهت الدورة 65 من مسابقة ملكة جمال العالم لعام 2015، والتي جرى تنظيمها في مقاطعة هاينان الصينية يوم السبت 19 كانون الأول ـ ديسمبر الجاري.

إعلان

وشاركت في المسابقة 20 ملكة جمال من كافة أنحاء العالم، بفوز ملكة جمال إسبانيا ميريا لالاجونا بلقب "ميس وورلد" (ملكة جمال العالم). وكانت رولين ستراوس ملكة جمال العالم عام 2014.

وملكة جمال العالم الجديدة، طالبة صيدلة، وتبلغ من العمر 23 عاماً، وطولها 177 سنتيمترا، وتجيد ميريا عزف البيانو، وهي ناشطة في مساعدة الأشخاص الذين "يحتاجون عناية خاصة"، وتعشق ملكة الجمال الإسبانية  نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم. إذ ظهرت أكثر من صورة لها وهي ترتدي قميص ناديها المفضل.

بإحراز ميريا لقب "ملكة جمال العالم"، تكون أول إسبانية في تاريخ المسابقة تهدي بلدها هذا اللقب العالمي.

لالاجونا تم اختيارها من بين خمس متنافسات وصلن إلى نهائي مسابقة ملكة جمال العالم وهن، ملكة جمال أندونيسيا التي فازت بلقب "الوصيفة الأولى" بينما حازت ملكة جمال روسيا على لقب "الوصيفة الثانية". وأحرزت ملكة جمال لبنان فاليري أبو شقرا لقب "الوصيفة الثالثة" في حين فازت ملكة جمال جمايكا بلقب "الوصيفة الرابعة".

وفازت ملكة جمال العالم الإسبانية أيضا بلقب "سيدة الأناقة"، بينما توجت ملكة جمال الفيليبين بلقب "سيدة الملتيميديا".

أما ملكة جمال ناميبيا فقد فازت بلقب "سيدة الرياضة"، في حين توجت ملكة جمال غويانا بلقب "سيدة الموهبة". وأما ملكة جمال أندونيسيا فبالإضافة إلى لقب "الوصيفة الأولى"، أحرزت لقب "سيدة من أجل قضية" لجهودها في تأمين الماء الصالح للشرب للمحرومين منه في بلدها. وتمكنت الجمعية التي تديرها في هذا المجال من الحصول على مبلغ مالي قدره 10 آلاف يورو.

وتجدر الملاحظة إلى أن ملكة جمال فرنسا هناريري تابوتو المولودة في تاهيتي أحرزت المركز العاشر بين المتسابقات العشرين. في إطار الدور النهائي من مسابقة ملكة جمال العالم.
 

إعداد : مونت كارلو الدولية
هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن