كرة القدم

الأهلي المصري خارج الملاعب

(المصدر: فيس بوك)

رفضت محكمة القضاء الإداري في مصر الطعن المقدم من مجلس ادارة النادي الأهلي برئاسة محمود طاهر لوقف تنفيذ الحكم القاضي بحله بناء على قرار سابق من المحكمة إستند على مخالفات قانونية .

إعلان

هذه المخالفات وقعت في فترة الجمعية العمومية السابقة . وعلى ضوء ذلك ألزمت المحكمة وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز بالاستمرار في تنفيذ الإجراءات اللازمة والتي قد تستدعي تعيين مجلس تسيير حتى انعقاد جمعية عمومية جديدة ، هذا الخيار الآخير يتخوف منه معظم الذين لهم صلة بالكرة المصرية حيث يفضلون على اسوأ تقدير إقامة جمعية عمومية طارئة .

 

من جهته سينتظر مجلس ادارة الأهلي المنتخب قرار المحكمة العليا والمتوقع صدوره في الثالث عشر من الشهر الجاري قبل اتخاذ أي إجراء قادم وذلك وفقاً للسيد زاهي كامل عضو المجلس والذي تحدث الى مونت كارلو الدولية حيث أشار ايضاً الى إحتفاظهم كمجلس منتخب بكامل الحقوق في الدفاع عن حقوقهم مع احترامهم الكامل للقانون والمحكمة ولم يشأ السيد كامل التعليق على سؤال حول إمكانية لجوئهم الى اللجنة الأولمبية الدولية الأمر الذي قد يصعد القضية ، لكنه أشار الى أن كل المعنيين بأمر النادي الأهلي من رجالاته السابقين والحاليين يقفون صفاً واحداً مع خيار الجمعية العمومية خصوصاً وأن قائمة محمود طاهر فازت في الانتخابات بالإكتساح.

 

هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن