مصر ـ طرائف

أحوال الطقس في ذكرى ثورة 25 يناير: العاصفة في واشنطن والتحذيرات في القاهرة

فيسبوك
إعداد : مونت كارلو الدولية

نشرت صحيفة الوطن المصرية نشرة الأحوال الجوية ليوم السبت 23 يناير / كانون الثاني 2016، ونقلت عن هيئة الأرصاد الجوية أن "الطقس غير مستقر حيث تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد، يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية".

إعلان

ولكن الصحيفة نقلت أيضا، ما أكدت أنه تحذير هيئة الأرصاد الجوية للفترة التي تشمل يوم ذكرى ثورة 25 يناير في مصر، قائلة "حذرت الهيئة المواطنين من النزول من المنزل في الفترة من يومي 23 إلى 26 يناير الجاري، بسبب حالة الطقس السيئ التي تضرب مصر".

 

وإليكم حالة الطقس كما نشرتها صحيفة "الوطن" المصرية

"الأرصاد" تنصح المواطنين بالبقاء في المنازل حتى 26 يناير

اليوم AM 09:09
كتب : الوطن

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود اليوم، طقس غير مستقر حيث تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد، يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية وتكون متوسطة الشدة على الوجه البحري وخفيفة على القاهرة حتى شمال الصعيد، كما تنشط الرياح الشمالية الغربية على كافة الأنحاء ما يزيد من الإحساس ببرودة الطقس، ويؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية على البحرين المتوسط والأحمر، والطقس بارد نهارا شديد البرودة ليلا يصل لحد الصقيع على وسط سيناء وشمال الصعيد.

وحذرت الهيئة المواطنين من النزول من المنزل في الفترة من يومي 23 إلى 26 يناير الجاري، بسبب حالة الطقس السيئ التي تضرب مصر.

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط، من المتوقع أن تكون مضطربة جدا، وارتفاع الموج من 3 أمتار إلى 3.5 مترا، والأحمر مضطربة وارتفاع الموج من 2.5 إلى 3 أمتار والرياح السطحية في البحرين شمالية غربية.

 

 

إعداد : مونت كارلو الدولية
هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن