تخطي إلى المحتوى الرئيسي
الولايات المتحدة الأمريكية

بالفيديو والصور: وجه آخر للعاصفة الثلجية في الولايات المتحدة

أ ف ب

ضربت عاصفة ثلجية مروعة الولايات الأشد اكتظاظا في الولايات المتحدة الأمريكية لتؤثر على 85 مليون أمريكي. وتسبب بإلغاء أكثر من 4400 رحلة جوية وإغلاق مطارات كل من نيويورك وفيلادلفيا وواشنطن وبالتيمور بالإضافة إلى تأثر 200 ألف شخص بانقطاع الكهرباء النادر في هذا البلد.

إعلان

وقد تسببت العاصفة بسقوط 16 قتيلا بسبب حوادث سير بالإضافة إلى طمر عشرات السيارات تحت طبقة من الثلوج وصلت حتى 64 سم مترا في بعض المناطق وتوقف عروض المسارح بما فيها برودواي وإقفال المتاحف والمحال التجارية بسبب العاصفة التي أطلقت عليها صحيفة "واشنطن بوست" اسم "سنوزيلا".

 

 

رغم مأساوية المشهد وجدت صحيفة "تيليغراف البريطانية" جانبا "مضيئا" في تصرفات البشر والحيوانات بعد هدوء "سنوزيلا"، فبثت شريطا مصورا لتصرفات طريفة لأمريكيين بعد انتهاء العاصفة. ويظهر في الشريط ـ بشكل غير متوقع ـ شخصا على لوحي تزلج على الثلج متعلقا بحبل مربوط بسيارة دفع رباعي محاولا الانزلاق على الثلوج في شوارع نيويورك.

 

 

كما ظهر مشهد غير طبيعي في واحدة من كبريات مدن العالم لرجل يمشي في أحد الشوارع مستخدما ألواح وعصي التزلج على الثلج التي عادة ما تستخدم في المنتجعات الشتوية للتنقل "بسهولة أكثر" في شوارع المدينة.

 

 

لكن المشهد الأطرف هو لدب الباندا العملاق تيان تيان في حديقة الحيوانات في واشنطن الذي لم يحترم التوصية السلطات بالتزام المنازل والحذر، حيث التقطت له صوراً وهو يتدحرج بفرح على الثلج.

شاهد الفيديو:

 

 

هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن