تخطي إلى المحتوى الرئيسي
مونت كارلو في الأراضي الفلسطينية

فعاليات الأيام الفلسطينية في "مونت كارلو الدولية" ندوة صحفية في رام الله

فريق مونت كارلو الدولية في رام الله ( تصوير عرين ريناوي)

عشية انطلاق فعاليات الأيام الفلسطينية في "مونت كارلو الدولية" مباشرة من رام الله ( 27 و 28 و 29 يناير/كانون الثاني 2016)، التقى فريق الإذاعة حول مائدة فطور بعدد من ممثلي ومراسلي وسائل الإعلام المكتوب والسمعي والبصري في الأراضي الفلسطينية.

إعلان

 

 
افتتحت الندوة مديرة الإذاعة سعاد الطيب مرحبة بالحضور وعارضة بالتفصيل برنامج الأيام الفلسطينية مباشرة من رام الله   ومدن الضفة الغربية  الأخرى. وأعربت باسم رئيسة مجموعة" إعلام فرنسا العالمي" ماري كريستين ساراغوس وباسم فريق الإذاعة عن ارتياحها الكبير لتواجد "مونت كارلو الدولية" بشريا وتقنيا على أرض فلسطين و بين أهلها الطيبين.
 
 ثم تحدث رئيس التحرير كمال طربيه عن العلاقة التاريخية الوطيدة التي تربط "مونت كارلو الدولية "  بفلسطين ومشددا على سياستها التحريرية الموضوعية وحرصها على إعلاء صوت الحق والعدالة و الكرامة الإنسانية.  
 
كما عرضت الزميلتان سميرة والنبي و جميلة أبو شنب المقابلات السياسية والبرامج الثقافية والاجتماعية والريبورتاجات التي تنجزانها في رام الله والقدس وبيت لحم وأريحا والخليل في إطار فعاليات الأيام الفلسطينية في "مونت كارلو الدولية".
 
 حضر الندوة الصحفية أيضا وكيل وزارة الإعلام الفلسطينية الدكتور محمود خليفة والملحقان الثقافي والإعلامي في القنصلية الفرنسية في القدس أوغوستان فافرو  وباستيان غوكلير.   تلت ذلك أسئلة الصحافيين والمراسلين والتي ركزت  في مجملها على مهنية إذاعة "مونت كارلو الدولية" وسرعتها في نقل الخبر واهتمامها الدائم بإيصال الصوت الفلسطيني إلى مسامع العالم.   
 
 
عنصر-بانوراما-بالصور-مونت-كارلو-في-رام-الله-26-01-2016
{{ scope.counterText }}
{{ scope.legend }}© {{ scope.credits }}

 

 

هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن