تخطي إلى المحتوى الرئيسي
مانشستر يونايتد

ظل مورينيو يخيم على مانشستر يونايتد وفان غال يفقد أعصابه

جوزيه مورينيو( يمين ) ولويس فان غال ( فيس بوك)

خرج المدرّب الهولندي لوس فان غال عن هدوئه وأجاب بغضبٍ على أسئلة الصحافيين الذين أمطروه بالأسئلة حول صحّة ما قيل عن اتصال بين إدارة فريق مانشستر يونايتد الانكليزي والمدرّب البرتغالي جوزيه مورينيو المرشّح لخلافته.

إعلان

 

كان فان غال يمنّي النفس لمواجهة وسائل الإعلام بوضع أفضل لو تمكّن فريقه من المحافظة على تقدّمه في المباراة التي خاضها يوم الأحد 07 فبراير/ شباط 2016 أمام مضيفه وغريمه تشيلسي في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الإنكليزي الممتاز. إلا أن الإسباني دييغو كوستا خطف هدف التعادل (1-1) لأصحاب الأرض- أي تشلسي-  في الوقت بدل الضائع.
 
وخيّم على هذه المواجهة ظلّ مدرّب تشيلسي السابق مورينيو الذي كان على اتصال بيونايتد عبر مدير أعماله جورجي منديزمن أجل خلافة فان غال بحسب ما كشفت وسائل إعلام بريطانية وإيطالية. حتى أن شبكة "سكاي إيطاليا" أكّدت أن الاتفاق أصبح "قريباً جداً" بعد أن دخل فريق "مانشستر يوناتيد إلى هذه المباراة على خلفية 3 انتصارات فقط من أصل  12 مباراة، مما يضع الفريق في موقف حرج نظرا للأموال الهائلة التي دفها النادي خلال فصل الانتقالات الصيفية والتي وصل مجملها الى150مليون يورو منها 80 مليون للفرنسي مارسيال. 
 
وكان متوقعاً أن يتمحور المؤتمر الصحافي الذي عُقد بعد المباراة حول صحّة ما قيل عن اقتراب وصول مورينيو إلى "أولدترافورد". وقد سُئل فان غال عن موقفه من عدم صدور أي نفي من إدارة النادي حول ما ذكرته وسائل الإعلام، فكان جوابه: لماذا على النادي النفي عندما تختلقون أنتم الأخبار؟"
 
وواصل فان غال: "لم تتحدّثوا مع إد وودوارد (النائب التنفيذي لرئيس النادي) أو عائلة غلايزرز (مالكي النادي)، أنتم تخترعون الأخبار وأنا مضطّر للإجابة عليها. أنا لا أجيب على هذه الأسئلة".
 
وعن سؤال لأحد الصحافيين عن مدى تأثير ما يُقال عن إقالته من منصبه واستبداله بمورينيو على عائلته، أجاب فان غال غاضبا: "أنا أقول لك الآن بأنك ستُقال من منصبك غداً، هل يعجبك ذلك؟".

 

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.