تخطي إلى المحتوى الرئيسي
لبنان

حسن نصر الله لبعض العرب " حلوا عنا"

فيسبوك
3 دقائق

اتهم الامين العام لحزب الله حسن نصر الله بعض الانظمة العربية بالتآمر على كل من وقف في وجه اسرائيل . وقال في كلمة خلال الاحتفال التكريمي للقائد الميداني في الحزب علي فياض الذي قتل في سوريا مع سبعة مقاتلين من الحزب ، ان النظام السعودي كان في مقدم المتآمرين متهما أحد الأمراء السعوديين بانه كان يدير من عمّان عمليات المسلحين في سوريا وتوجه الى الانظمة العربية بالقول "اتركونا لشاننا وحلوا عنا "

إعلان

قال نصر الله اعتبر ان القرارات العربية بحق حزب الله تعسفية علماً أن المقاومة مصدر كرامة للعرب وقال ردا على الذين يتهمون حزبه بالإرهاب نحن نقاتل تنظيم داعش الذي يعتبره العالم اجمع ارهابيا فكيف نكون نحن ارهابيين ؟ مضيفا "سنبقى في الميادين حيثما يجب أن نكون مهما تعاظمت الافتراءات والتضحيات واعتبر ان السعودية قد لا تسامح الذين رفضوا قرارها بتصنيف حزب الله ارهابياً. وشكر كل من تضامن مع الحزب ودافع عنه ورفض القرار الخليجي باعتبار الحزب ارهابيا معتبرا ان أهمية الردود الشعبية الرافضة للقرار الخليجي رسالة قوية لإسرائيل.

 

وقال ان تفاعل التونسيين مع المقاومة ممتاز وكبير ونخصهم بالشكر لأنهم عبروا  عن امتنان حقيقي.

حسن نصر الله اكد ان السعودية ستفشل في حربها على اليمن ولا يمكن إلا أن ينتصر الشعب اليمني ، واعتبر ان السعودية فشلت في البحرين بسبب عجزها عن وقف الحراك السلمي هناك وهي تدفع أثماناً باهظة نتيجة حربها وتسمح لمنظمات إرهابية بالسيطرة على مناطق جنوب اليمن ووصف كلام وزير الخارجية السعودي حول المخاوف من وصول الهبة إلى حزب الله بأنها .حجج واهية

الامين العام لـ "حزب الله" اعترف بأن  الحزب قاتل ولا يزال يقاتل في العراق تحت قيادة الحشد الشعبي وقال "أرسلنا مجموعة كبيرة من قياديينا إلى العراق حيث قاتلنا تحت قيادة عراقية" معتبرا ان : ما لحق بـ"السنة" في العراق من قبل تنظيم "داعش" كان أخطر مما لحق بالشيعة في هذا البلد.

حسن نصر الله قال انه كشف عن مؤامرة كبرى ضد مصر يديرها تنظيم الإخوان بالتعاون مع حركة حماس .
 

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.